رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوليفارد رياض سيتي يتصدر جوجل بفعاليات مذهلة

بوليفارد رياض سيتي
بوليفارد رياض سيتي

تصدر بوليفارد رياض سيتي، مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب العروض التي يقدمها.

 

بالصورة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة لجمهور "موسم الرياض"

زيارة رئيس الفيفا لبوليفارد رياض سيتي

 

ونشر تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على تويتر فيدييو لزيارة جياني إنفانتينيو.

 

وزار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" جياني إنفانتينيو، منطقة بوليفارد رياض سيتي ، بعد حضوره مباراة نهائي دورى ابطال آسيا بين فريق الهلال و بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

 

بوليفارد رياض سيتي ينقل لعبة الكريستال إلى الواقع

 

 

وأعادت منطقة “بوليفارد رياض سيتي” “لعبة الكريستال” إلى الواقع، بعد أن كانت تمثل أحد أبرز البرامج التلفزيونية في أوائل التسعينيات الميلادية من القرن الماضي، حيث عاصرها جيل الثمانينيات والسبعينيات واستمتع بمشاهدتها في ذلك الوقت، وهي الآن ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، لتكون حاضرة على أرض الواقع بعد أن كانت مجرد برنامج للمشاهدة.

 

 

وتتضمن “لعبة الكريستال” الفريدة من نوعها في منطقة “استديو” متاهات تتكون من 32 غرفة بأربع زوايا وأربعة أنواع من الألعاب بتسميات مختلفة، مثل: القرون الوسطى والمستقبلية والمنطقة الصناعية والمنطقة الإفريقية، كما تضم ألعابًا في المهارة والغموض والقدرات الذهنية.

 

ما هي بوليفارد رياض سيتي؟

بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه.

 

وتقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.

 

ويمثل بوليفارد الرياض مجمعا مفتوحا بمساحة 900 ألف متر مربع حيث تضاعفت مساحته في العام 2021 ثلاثة أضعاف لاستيعاب 9 مناطق ثانوية.

 

ويضم 200 مطعم ومقهى ومتجر متنوع، مع ممشى بطول 3 كلم، و9 استديوهات عالمية، و4 مسارح عربية وعالمية، وكذلك منطقة مخصصة للأطفال تحتوي

على 500 لعبة إلكترونية.

 

كما يضم فندقاً بخدمات خمس نجوم على طراز بوتيك هوتيل، بالإضافة إلى ناد صحي ومكاتب تجارية.

 

وتضم منطقة البوليفارد تسع مناطق هي: النافورة وما حولها من مطاعم ومقاهي وسينما، وسكوير وهي منطقة تسوق تجمع أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، وجاردن وهي مخصصة لعشاق المناطق الخضراء، ومنطقة موسيقى التي تضم ساحات للعروض الموسيقية الحية بالإضافة إلى مسرحي الفنانين محمد عبده وأبو بكر سالم، ومنطقة تروكاديرو التي تتضمن مراكز ترفيهية عائلية، والمنطقة الثلجية أفالانش، ومنطقة ستوديو ومنطقة سبورت.

 

مناطق وأوقات زيارة بوليفارد رياض سيتي

وتحتوي “بوليفارد رياض سيتي” على تسع مناطق، أبرزها منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

 

تستقبل منطقة “بوليفارد رياض سيتي” زوارها يوميًّا من الساعة 05:00 مساءً وحتى الساعة 4:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

كما تحتوي على أكثر من 10 آلاف موقف لسيارات الزوار، منها مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافةً إلى مواقف لخدمة صف السيارات.

 

موضوعات ذات صلة:

فيديو وصور.. تفاصيل ليلة عباديات في موسم الرياض

ماذا قال جورج قرداحي عن السعودية لحظة تكريم نجوم العالم بموسم الرياض الترفيهي