عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أفاقت وردت الشهادة 10 مرات| أسرة سهير البابلي تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها

 سهير البابلي
سهير البابلي

رحلت عن عالمنا اليوم، الفنانة القديرة سهير البابلي المعروفة فنيًا باسم "بكيزة هانم الدراملي"، عن عمر يناهز الـ 86 عامًا، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحدى المستشفيات الخاصة.

 

سهير البابلي

 

أسرة سهير البابلي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها

كشف رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة، تفصيل الساعات الأخيرة في حياة سهير البابلي حيث قال إن "الفنانة أفاقت قبل رحيلها بساعات قليلة، وأخذت تردد الشهادة 10 مرات قائلة "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، لتفارق الحياة منذ ساعتين فقط، وتذهب إلى ربها".

 

وقال رضا طعيمة، قبل أيام من وفاة سهير البابلي بدأت تتحرك وتفتح عينيها وكان هو وابنتها بجوارها يقرآن لها القرأن، مضيفًا فتحت الفنانة عينيها ونظرت إلينا وابتسمت، تعجبت الممرضات المشرفات على حالة الفنانة، وأخذن يرددن معنا "مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم".

 

سهير البابلي

سهير البابلي

سهير البابلي

 

ابنة سهير البابلي تكشف تفاصيل حالة والدتها الصحية

أعلنت ابنة الفنانة سهير البابلي، نيفين الناقوري، عن دخول والدتها بالرعاية المركزة وكشفت عن حالتها الصحية غير مستقرة، حيث قالت في مداخلة هاتفية لـ برنامج "مساء dmc":" كل ده سببه السكر، حصلها هبوط جامد بالسكر من فترة، وبعد كده عمل جلطة، وبعد كده الجلطة عملت ميه على الرئة، وعضلة القلب وقفت فجأة، وكل ده رايحين جايين على الرعاية بقالنا شهر ونص، وهي الأن على الجهاز الصناعي لمراقبة الرئة وعضلة القلب ومستوى الأكسجين بالدم".

 

سهير البابلي

 

من هي سهير البابلي

سهير حلمي إبراهيم البابلي، ولدت في في 14 فبراير 1937، بمركز فارسكور بمحافظة دمياط، ولكنها نشأت في مدينة المنصورة، المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

 

ظهرت موهبة سهير البابلي في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

 

سهير البابلي

 

لدي سهير البابلي رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني حيث لقبت بـ ملكة المسرح، ومن أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين، ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول، ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة ، ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار.

 

اعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب، في عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبة.

 

سهير البابلي