رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد جدل طلاقها.. منة عرفة تصدم جمهورها بنيولوك يغير ملامحها 180 درجة (صور)

منة عرفة
منة عرفة

فاجئت الممثلة الشابة منة عرفة جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها بنيولوك جديد وأرفقتها بتعليق: "feeling blessed"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً.. طلاق منة عرفة قبل زفافها بأيام| المهدي يثير الشكوك حول السبب الحقيقي لانفصالهما

منة عرفة

 

نيولوك منة عرفة يهوس جمهورها

 

وبدت منة عرفة باطلالة رقيقة وجذابة ظهرت فيها بشعر أسود داكن، بعدما قامت بتغييره من اللون الأحمر إلى اللون لأسود، ما جعلها تبدو وكأنها عادت طفلة كما اعتاد الجمهور على رؤيتها في الأفلام.

 

منة عرفة

 

يُشار إلى أن جمهور منة عرفة كان دائماً يطالبها بتغيير لون شعرها للأسود مرة أخرى، لأنه أفضل عليها من الشعر الأحمر ولكنها كانت تؤكد أنها مرتبطة بتصوير شخصية بأحد المسلسلات بنفس الشعر الأحمر لذا لا تستطيع تغيير لونه.

 

منة عرفة

 

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي يثير الجدل

 

وكانت أثارت منة عرفة موجة جدل واسعة خلال الفترة الاخيرة بعدما فاجأت جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها محمود المهدي بعد 5 أشهر فقط من عقد قرانهما، وقبل أيام قليلة من زفافهما من دون الكشف عن الأسباب، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

 

مننة عرفة ومحمود المهدي

 

كتبت "منة": "كل شئ قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع"، بينما لم توضح أسباب أو تفاصيل الانفصال ما أثار حيرة جمهورها ومتابعيها متسائلين عن الأمر، خصوصًا أن علاقتهما انتهت من دون مقدمات توحي بالانفصال، كما بدأت من دون ما يشير إلى الارتباط.

 

منة عرفة

 

في سياق متصل، أعلن محمود المهدي، طليق منة عرفة، انفصالهما رسميًا، قائلاً: "تم

الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

سبب انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي

 

سرعان ما كشف "المهدي" السبب وراء انفصاله عن زوجته الممثلة منة عرفة في منشور آخر، مشيرًا إلى اختلاف طباعه عن أفكار "منة" وطموحاتها الفنية، حيث قال: "الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كرجل شرقي صعيدي، في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني"، متابعاً: "فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع".

 

منة عرفة

 

تفاصيل عودة منة عرفة ومحمود المهدي

 

وما هي إلا أيام وأعلنا وعودتهما معا ووجها رسالة إلى الشامتين، وعلق "المهدي" قائلاً: "الحمد لله، دائمًا ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى لينا الخير، ربنا يرده لك أضعاف، والعكس لكل واحد شمت، ربنا يرده لك أضعاف الأضعاف".