رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو|دي قلة أدب.. رجاء حسين تفتح النار على مهرجان الجونة بتصريحات جريئة

منوعات

الثلاثاء, 26 أكتوبر 2021 20:11
فيديو|دي قلة أدب.. رجاء حسين تفتح النار على مهرجان الجونة بتصريحات جريئةرجاء حسين

كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة القديرة رجاء حسين قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما هاجمت مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، بتصريحات مثيرة للجدل خلال أحد حواراتها التليفزيونية.

 

اقرأ أيضاً (رجاء حسين تفاجئ جمهورها بسبب طلاقها من الفنان سيف عبد الرحمن (فيديو) )

رجاء حسين

 

رجاء حسين تهاجم مهرجان الجونة ونجيب ساويرس بتصريحات نارية

فتحت رجاء حسين النار على القائمين على المهرجان وبعض النجمات المشاركات في فعاليات الحفل، حينما سألها المذيع عن رأيها في المهرجان لترد قائلة: "المهرجان كله على بعضه مش عاجبني ده ملهوش علاقه بالسينما و لا نجيب ساويرس ليه علاقه بالسينما".

 

رجاء حسين

 

رجاء حسين عن مهرجان الجونة: جونة ايه و زفت ايه دي قلة ادب

وفي سياق متصل سألها المذيع عن إمكانية مقارنة مهرجان الجونة

بمهرجان القاهرة السينمائي لترد قائلة: "انا اسفه مش هرد علي اسئله عشان انا هغلط في ناس كتير و انا ست محترمه مبحبش اغلط في حد .. جونة ايه و زفت ايه".

 

رجاء حسين

 

واستكمل المذيع حواره قائلاً: "بس دي حرية"، لتقاطعه بإنفعال قائلة: "دي مش حريه دي قلة أدب الحريه مش كده .. مبسوطين أوي بنسوانهم المتعريه و تقولي حريه؟ حريه في عينك".

 

رجاء حسين

 

رجاء حسين عن سبب رفضها حضور مهرجان الجونة: أنا أعرف ألعب الكومي أه لكن شلح لأ 

من جهتها، أكدت رجاء حسين على رفضها الشديد للمهرجان، مشيرة إلى أنها لم تقبل بالمشاركة فيه، وحينما سألها المذيع عما إذا تم دعوتها لحضور

المهرجان، هل ستحضر أم لا، ردت ساخرة: "أنا لما اتسألت السؤال ده اتصدمت شوية، أنا أعرف ألعب الكومي أه لكن شلح لأ"، في إشارة منها لفساتين الفنانات الجريئة اللاتي ظهرن بها على السجادة الحمراء اخلال المهرجان.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

رجاء حسين

 

وأضافت: "أنا مبيعجبنيش المهرجان من أوله لأخره، ولا طريقة تقديمه ولا طريقة عرضه وشايفه إنها تجاره بحته ولا يمت للفن والسينما بصلة”، متابعة: "عمرنا ما سمعنا إن الفنانين نجومنا أيام زمان طلعوا بـالطريقة دي".

 

رجاء حسين

 

مهرجان الجونة السينمائي 2021

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، مساءً الخميس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني، وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP  بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

مهرجان الجونة 2021

 

واختتمت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة فعاليتها يوم الجمعة الماضية الموافق 22 من أكتوبر، بالإعلان عن الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور كوكبة من نجوم وصناع الفن من مختلف أنحاء العالم.

 

مهرجان الجونة 2021