رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. ضباط المعاش يناقشون المشاركة بخبراتهم لعودة الأمن

منوعات

الثلاثاء, 05 مارس 2013 12:48
فيديو.. ضباط المعاش يناقشون المشاركة بخبراتهم لعودة الأمن
متابعات:

عقدت جمعية الفجر الجديد لرعاية ضباط الشرطة بالمعاش وأسرهم ندوة مساء أمس الاثنين بنادي شرطة الجزيرة، بهدف تفعيل دور الشرطة لاستعادة الأمن ومشاركة ضباط الشرطة بالمعاش.

حضر الندوة اللواء منصورعيسوى وزير الداخلية الاسبق و قيادات وضباط الشرطة بالمعاش وعدد من الشخصيات العامة، واللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد واللواء عبدالوهاب خليل النائب الوفدى عن دائرة اطفيح.
أكد اللواء حمدي سرحان عضو مؤسس بجمعية الفجر الجديد أن ضباط الشرطة المتقاعدين يضعون قدراتهم وخلاصة تجاربهم وخبراتهم التي اكتسبوها عبرعقود متواصلة من العمل الشاق لاقرار الأمن، وكفالة الأمن لوطننا العزيز.
وأضاف سرحان أنه مازالت لدينا قدرة على العطاء ونسعى لترسيخ مفهوم الأمن لدى المواطن والمساهمة في تنمية المجتمع المدني وذلك بالعمل على تعميق

الروابط بين مختلف فئات الشعب والعاملين من أبنائه من جهاز الشرطة، بالاعتماد على التواصل مع الشباب من أبناء الشعب بعقد لقاءات دورية في مراكز الشباب والأندية والساحات الشعبية والوحدات الريفية وقصور الثقافة.
وأشار سرحان إلى ضرورة تطبيق القانون وإعلاء كلمته في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد، وذلك للخروج من النفق المظلم.
يذكر أن جمعية الفجر الجديد للرعاية الاجتماعية تأسست عام 1996 بمساهمة عدد من ضباط الشرطة القدامى لخدمة الشرطيين بالمعاش وأسرهم.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=RI-W75Ekdbg