رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد| هدى المفتي لـ مبروك عطية: أنت محتاج مصحة نفسية وكلامك ملوش علاقة بالدين

هدى المفتي ومبروك
هدى المفتي ومبروك عطية

هاجمت الفنانة الشابة هدى المفتي الدكتور مبروك عطية  أستاذ جامعة الأزهر، بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت غضب الكثيرين، بشأن أزمة سيدة تتعرض للعنف المنزلي من زوجها، أثناء حلوله ضيفا مع الاعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية، ما جعلها تتصدر قائمة ترندات جوجل.

 

اقرأ أيضاً (آخرهن هدى المفتي .. التنمر يلاحق فنانات الجونة)

هدى المفتي

 

هدى المفتي تهاجم مبروك عطية: محتاج مصحة نفسية الدين كرم المرأه وانت تنادي بتعنيفها

وأعربت هدى المفتي عن مدى استيائها بعد سماع تصريحات مبروك عطية عن شرعية ممارسة العنف ضد المرأة، حيث قالت:  "واضح حضرتك انك محتاج مصحة نفسية الدين ليس له علاقة بما تقول فالدين كرم المرأه وانت تنادي بالتطبيع لعنف المرأة"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

سر هجوم هدى المفتي على مبروك عطية

هدى المفتي تهاجم مبروك عطية

 

مبروك عطية يثير غضب رواد مواقع التواصل بتصريحاته عن تعنيف الزوج لزوجته

وأثار مبروك عطية ضجة واسعة بتصريحاته الجريئة بشأن تعنيف الزوج لزوجته، تعقيباً على أزمة الزوجة التي تعرضت للضرب العنيف من زوجها وكان يربطها بالجنزير لأيام ويثير ذعرها بتسليط كلب مسعور ويسب طوال الوقت بأبشع الالفاظ ويصرف على المنزل من خلال تجارة الممنوعات فضلاً عن تعاطيه لها أيضًا.

 

مبروك عطية

 

مبروك عطية: النساء مبالغات في الشكوى لغاية يوم القيامة 

وقال مبروك عطية: "هناك قاعدة من يوم ما ربنا خلق العالم لغاية يوم القيامة، النساء مبالغات في الشكوى، هذه قاعدة لازم نحطها قدام عنينا"، متابعاً: "فيه قاعدة تقول لو الإنسان قام من النوم وضرب فورًا أو دخل عالبيت وضرب فورًا، فهذا شخص يحتاج مستشفى أمراض عقلية لأنه أكيد عنده مرض، أما الإنسان الطبيعي لا يمكن أن يصل لهذه الدرجة إلا بعد درجة استفزاز قوية جدًا".

 

مبروك عطية

 

وطالب مبروك عطية الزوجة بالعودة إلى زوجها وتعينه على عدم الشرب وتربية البنات الثلاث، مؤكداً

أن «البيوت مبنية على أسرار ولست أدري كيف عرف الناس بأمر ضربها"، ما فسره البعض بتشجيعه على ممارسة العنف الاسري ضد المرأة والزوجة بشكل عام.

 

مبروك عطية

 

هدى المفتي تتألق على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لعام 2021

يُشار إلى أن هدى المفتي تألقت مساء أمس باطلالة جذابة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي لعام 201، حيث ارتدت فستاناً ساحراً باللون الأسود، طويل ومكشوف الأكمام، ما عكس أنوثتها وأبرز رشاقة قوامها الممشوق المثالي، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على جانبي كتفيها، كما اعتمدت مكياجا قويا عكس جمال ورقة ملامحها.

 

هدى المفتي في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

 

هدى المفتي تتعرض للتنمر بسبب جسدها وتعلق: أنا مبسوطة كده ومتصالحة مع شكلي وعيوبي

وكانت تعرضت هدى المفتي للتنمر من قبل رواد السوشيال عقب ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي، حيث أشار البعض إلى أن  إطلالتها غير موفقه ولا تتناسب مع جسدها.

 

هدى المفتي

 

وسرعان ما خرجت هدى المفتي عن صمتها لترد على منتقديها قائلة: "فعلا انا خاسة جامد بسبب تعبي وأنا مبسوطة كده ومتصالحة مع شكلي وجسدي مهما كان فيهم عيوب، ومع احترامي للجميع محدش ليه دعوة بجسمي  وشكرًا"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستورى" عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام".

 

رد هدى المفتي بعد تعرضها للتنمر بسبب جسدها

هدى المفتي