عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لن تصدق.. مصير أليك بالدوين بعد قتله مديرة تصوير فيلمه "راست"| أول رسالة منه لزوجها وأسرتها

الممثل الامريكي أليك
الممثل الامريكي أليك بالدوين

خرج الممثل الأمريكي أليك بالدوين عن صمته للتعليق على حادث قتله عن طريق الخطأ لـ هاليانا هاتشينز مديرة تصوير فيلمه الجديد Rust وإصابة مخرجه جويل سوزا، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "تويتر".

 

اقرأ أيضاً.. برصاص حقيقي.. أليك بالدوين يتسبب في مقتل مصورة وإصابة المخرج أثناء التصوير (تفاصيل)

هاليانا هاتشينز

 

أول تعليق للممثل أليك بالدوين بعد قتله لمديرة تصوير فيلمه Rust 

وكتب أليك بالدوين: "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني على الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، زوجة وأم وزميلة لنا تحظى بحب عميق"، مضيفاً: "أنا أتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة لفهم كيف حدثت هذه المأساة وأنا على اتصال بزوجها، وتقديم الدعم له ولأسرته. قلبي محطم لزوجها وابنها وكل من عرفها وأحبها".

 

أول تعليق لأليك بالدوين بعد قتله لمديرة تصوير فيلمه

أول تعليق لأليك بالدوين بعد قتله لمديرة تصوير فيلمه

 

مصير أليك بالدوين بعد قتله مديرة تصوير فيلمه 

وجاء ذلك بعد أن قررت إدارة الشرطة في مدينة سانتا بولاية نيومكسيكو الأمريكية إخلاء سبيل الممثل أليك بالدوين، وعدم توجيه أي تهمة له بقتل مديرة التصوير هاليانا هاتشينز، وجرح المخرج جويل سوزا، بعدما أطلق النار عليهما بالخطأ أثناء تصوير فيلم "راست".

 

الممثل الامريكي أليك بالدوين

 

وحسبما أفاد موقع "ديدلاين"، إلى أنه تم استجواب الامريكي أليك بالدوين من قبل المحققين وإطلاق سبيله بعدها، في حين يتابع المحققون إجراء التحقيقات مع الشهود.

 

الممثل الامريكي أليك بالدوين

 

تفاصيل حادث قتل أليك بالدوين لمديرة تصوير فيلمه عن طريق الخطأ

وكان قد أطلق الممثل الامريكي أليك بالدوين صباح اليوم الجمعة، أعيرة نارية من مسدس كان يفترض أن يكون محشوا برصاص غير حقيقي، أثناء تصوير فيلم Rust في مدينة سانتا في ولاية نيومكسيكو، ليتسبب في مقتل مديرة التصوير هاليانا هاتشينز، وإصابة المخرج جويل سوزا بجرح عميق.

 

مديرة التصوير هاليانا هاتشينز

 

وأسفر الحادث المروع عن مقتل "هاتشينز" المسؤولة عن التصوير، بعد إصابتها برصاصة أعلى الصدر، حيث تم نقلها جوياً إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها وماتت في الحال.

 

مديرة التصوير هاليانا هاتشينز

 

وحسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية ، إن مخرج الفيلم جويل سوزا البالغ من العمر 48 عاما لازالت حالته حرجة، بعدما أًصيب بطلفات نارية عن طريق الخطأ.

 

الممثل الامريكي أليك بالدوين ومديرة التصوير هاليانا هاتشينز ومخرج الفيلم جويل سوزا

 

و نشرت عدة صحف أمريكية بعض المشاهد لموقع الحادث تم التقاطها من طائرة مروحية، كما صرح متحدث باسم الشركة التي تتولى إنتاج الفيلم، أن الممثل الامريكي "بالدوين" المسؤول عن إطلاق الأعيرة النارية بحالة جيدة ولم يصب بأي أذى، لافتًا أنه تم إيقاف التصوير لحين انتهاء التحقيقات.

 

 

لحظة انهيار الممثل الامريكي أليك بالدوين بعد قتله مديرة تصوير فيلمه

كما نشر موقع "ديلى ميل" البريطاني، مجموعة صور للمثل الامريكي أليك بالدوين بعد الحادث، حيث بدا أنه في حالة مأساوية، في حين لم يتمكن أحد حتى الآن معرفة ملابسات الحادث، فكيف تم حشو البندقية برصاص حقيقي أثناء تصوير المشهد بفيلم Rust.

 

انهيار الممثل الامريكي أليك بالدوين

مديرة التصوير هاليانا هاتشينز

 

يجدر بالذكر أن فيلم "راست" من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأميركي القديم)، وهو من تأليف وإخراج جويل سوزا، وبطولة الممثل الامريكي أليك بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج العمل ويؤدّي فيه شخصية رجل خارج عن القانون يدعى "هارلاند راست"، يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاماً والذي حُكم عليه بالإعدام شنقاً بتهمة القتل.

 

الممصل الامريكي أليك بالدوين

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا