رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

فيلم جيمس بوند الجديد يحقق نجاحًا خياليًا حول العالم

جيمس بوند
جيمس بوند

بينما لا تزال صناعة الأفلام تتعافى ببطء من فترتي تفشي فيروس COVID-19، أصبح فيلم جيمس بوند الجديد، No Time Die، هو ثاني فيلم هوليوود لعام 2021 تتجاوز إيراداته 500 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: صور.. رامي مالك: طلبت العمل لدى الأميرة كيت ميدلتون

دانيال كريج

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تجاوزت مغامرة جيمس بوند الخامسة والعشرون 368 مليون دولار مع إجمالي أرباح يوم الأربعاء بإجمالي 474 مليون دولار عالميًا ، وفقًا للموعد النهائي.

من المتوقع أن يتجاوز فيلم "دانيال كريج" الأخير حاجز الـ 500 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وهو ثاني فيلم بريطاني يجقق هذا النجاح خلال العام، وذلك بعد فيلم F9.

 

يعتبر فيلم Detective Chinatown 3 الصيني هو الفيلم رقم 4 في جميع أنحاء العالم حاليًا بمبلغ 686.2 مليون دولار مع F9 حاليًا بسعر 716.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم (173 مليون دولار محلي ، 543.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم) في المرتبة الثالثة.

ينتمي أفضل فيلمين في جميع أنحاء العالم إلى الإنتاج الصيني، حيث احتل فيلم The Battle

at Lake Changin المركز الثاني بمبلغ 769 مليون دولار ، و Hi ، Mom الذي حقق 822 مليون دولار ، وكلاهما يكاد يكون حصريًا من خلال الجماهير الصينية.

دانيال كريج في فيلمه الجديد جيمس بوند

وحقق فيلم الجاسوسية الإثارة 96.5 مليون دولار (71 مليون جنيه إسترليني) ، وهو أكبر فيلم لشركة يونيفرسال على الإطلاق في المملكة المتحدة ، محطمًا الرقم القياسي البالغ 13 عامًا الذي حققته "ماما ميا".

وحصد فيلم No Time to Die أكثر من 100 مليون دولار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) وهو الآن الفيلم الأكثر ربحًا في تلك المنطقة.

 

موضوعات ذات صلة: 

بعد نجاح فيلم No Time To Die .. جيمس بوند يحقق حلم جديد

آخر أفلام جيمس بوند يكتسح شباك التذاكر