رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

"شوية منافقين عيب عليكم".. هجوم عنيف على كاملة أبو ذكري بعد إهانتها لفتيات تأخرن في الزواج

منوعات

الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 21:22
شوية منافقين عيب عليكم.. هجوم عنيف على كاملة أبو ذكري بعد إهانتها لفتيات تأخرن في الزواجكاملة ابو ذكري

كتبت - آية عادل

أثارت المخرجة كاملة أبو ذكري غضب رواد السوشيال ميديا بعد آخر منشور لها كانت تنتقد فيه مهاجمي الفيلم المصري "ريش" للمخرج الشاب عمر الزهيري، الذي عُرض أول أمس خلال فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021.

 

اقرأ أيضا.. فيلم ريش| طارق الشناوي: مصر بلد عظيم.. وإدعاء الإساءة لسمعتها بالفن أمر مرفوض (فيديو)

 

كاملة ابو ذكري

 

كاملة ابو ذكري لمهاجمي فيلم "ريش": هي ىمصر دي واحده ست بايره بتدور  علي عريس

واستعانت "كاملة" بلفظ "ست بايرة" خلال منشورها حينما قالت: "أرجو من الإخوه إلي يبزايدوا بوطنيتهم يرحمونا من كلمة سمعة مصر هو حد قال لحضراتكم إن مصر دي واحده ست بايره بتدور  علي عريس"، تلك الكلمة التي أثار غضب الكثير من السيدات والفتيات، اللاتي عبرن عن استيائهم من خلال كتابة بعض التعليقات.

 

كاملة ابو ذكري

 

سر هجوم الفتيات على كاملة ابو ذكري

وكانت أبرز التعليقات: "انا بقي الي لفتني في كلامك شيء غريب جدا وبعيد عن الموضوع الاساسي للنقاش .. انك واحدة مثقفة ومخرجة وفي سنة ٢٠٢١ ولسة بتوصفي الي ماتجوزتش  بالبايرة اللي ماشية تدور علي عريس .. ياخسارة لما ملايين البشر بيتفرجو

علي اعمالكم وقناعتكم وانتو لسة بتفكرو بالطريقة دي".

 

هجوم الجمهور على كاملة ابو ذكري

 

كما علقن أخريات: "بايرة !!!!!!!! لفظ مستفز لأي ست!!! صحيح عدوة المرأة هي المرأة فعلا .. انا مع حضرتك في كل حاجة الا كلمة ست بايرة، معقولة تطلع من ست فنانة مثقفة زي حضرتك، أظن أن الكلمة دي تقليل من شأن المرأة و مجتمعاتنا المتخلفة و المليئة بالعقد هي فقط من تستعملها لاضطهاذ المرأة".

 

هجوم الجمهور على كاملة ابو ذكري

هجوم الجمهور على كاملة ابو ذكري

 

كاملة أبو ذكري تهنيء مخرج فيلم "ريش": إفرح بنجاحك  وما يهمكش من شوية منافقين

ووجهت كاملة أبو ذكري رسالة تهنئة للمخرج الشاب عمر الزهيري على فيلمه "ريش" قالت : "تلميذي و عزيزي المخرج الشاب عمر الزهيري مبروك علي فيلمك و أرجو من الإخوه إلي يبزايدوا بوطنيتهم يرحمونا من كلمة سمعة مصر هو حد قال لحضراتكم إن مصر دي واحده ست بايره بتدور  علي عريس".

 

فيلم ريش

 

وتابعت: "كلمة سمعة مصر دي كلمه مستفزه و تقلل من قيمة مصر .. عيب عليكم بقي كفايه نفاق و

مزايده بإسم إن حضرتك وطني و المسئول عن حماية مصر"، مضيفة: "مبروك يا عمر و إفرح بنجاحك  وما يهمكش من شوية منافقين عايزين يتملقوا من خلال شاب صغير في أول حياته".

 

مقطع من فيلم ريش

 

واختتمت رسالتها قائلة: "وصدقني الكبار إلي بيخوفونا بيهم عندهم القدره علي معرفة المنافقين و المتملقين لإنهم كبار و فاهمين ما تخافش منهم و إحلم كمان و كمان إنشاء الله المستقبل قدامك"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

رسالة كاملة ابو ذكري للمخرج عمر الزهيري

 

كل ما تريد معرفته عن فيلم "ريش" المثير للجدل

فيلم "ريش Feathers" هو أول الأفلام الروائية الطويلة للمخرج الشاب عمر الزهيري، وشهد تعاونا إنتاجيا بين فرنسا، مصر، هولندا واليونان، ونال دعما من جهات دولية عديدة خلال مراحل إنتاجه، وهو من تأليف السيناريست أحمد عامر.

 

فيلم ريش

 

وتدور قصة الفيلم حول أم تعيش في كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه، وذات يوم يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر،

 

تكريم فيلم ريش في مهرجان كان

 

يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة، هذا التحول العنيف يجبر الزوجة الخاملة على تحمل المسؤولية بحثا عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغير قاسٍ وعبثي.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا