عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. كيت ميدلتون تخطف الأنظار في انطلاق أسبوع مكافحة الإدمان

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

بدت دوقة كامبريدج، الأميرة كيت ميدلتون متألقة في إطلالة حمراء جريئة عندما ألقت خطابًا حول الإدمان في احتفالية خيرية بالعاصمة البريطانية لندن.

اقرأ أيضًا: صور.. كيت ميدلتون تتمسك بإطلالتها منذ 10 سنوات

كيت ميلدتون

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت كيت ، البالغة من العمر 39 عامًا، تنورة متوسطة الطول ذات ثنيات وياقة مدورة ملائمة مناسبة للمشاركة في مقر BAFTA ببيكاديللي، وارتدت حذاء باللون البني من توقيع Ralph Lauren وحقيبة يد صغيرة بقيمة 295 جنيهًا إسترلينيًا من DeMellier.

كيت ميلدتون

ويأتي الحفل، الذي أقيم لصالح مؤسسة Forward Trust الخيرية لمكافحة المخدرات والكحول، من تنظيم Ant و Dec حيث ألقت الدوقة خطابًا تاريخيًا قالت فيه إن أي شخص معرض لخطر الإدمان ودعت إلى محاولة فهم أن الإدمان مرض يمكن علاجه.

كيت ميلدتون

وأضافت كيت خلال الخطاب: "الإدمان ليس خيارا ،لا أحد يختار أن يصبح مدمنًا، لكنه يمكن أن يحدث لأي واحد منا، مؤكدة على ضرورة

الأخذ بالاعتبار أن الإدمان حالة صحية عقلية خطيرة. ونادرًا ما نأخذ الوقت الكافي للكشف عن أسبابها الأساسية وفهمها تمامًا.

كيت ميلدتون

وأشارت كيت في الخطاب الرئيسي ، الذي يتزامن مع بداية أسبوع التوعية بالإدمان: "غالبًا ما تكون الرحلة الدخول في الإدمان معقدة ولكن ، من خلال التعرف على ما يكمن وراء الإدمان ، يمكننا المساعدة في إزالة المحرمات والعار الذي يحيط به للأسف."

وأردفت: "نحن بحاجة إلى تقدير وتحديد أولويات الرعاية والدعم ، والمساعدة في استعادة وربط الأفراد الذين يعانون بوضوح بالأشخاص من حولهم."

كيت ميلدتون

موضوعات ذات صلة: 

كيت ميدلتون تكشف عادات زوجها للاحتفال بعيد الفصح