رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن أبو الروس يكشف حقيقة ارتباطه بدينا الشربيني وانفصاله عن زوجته بسبب الفيديو المثير

حسن ابو الروس ودينا
حسن ابو الروس ودينا الشربيني

تصدر الممثل حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني، قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد تداول أنباء تزعم وجود علاقة حب تربط بينهما، نتج عنها انفصال "أبو الروس" عن زوجته غادة والي، وإلغاء متابعته لها على إنستجرام، ما أثار حيرة وصدمة جمهور ومتابعي الثنائي متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

(اقرأ أيضًا) صور| دينا الشربيني بالمايوه وصبا مبارك دون قميص.. الجراءة تسيطر على ثالث أيام مهرجان الجونة

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

حقيقة ارتباط حسن أبو الروس ودينا الشربيني

وسرعان ما خرج حسن أبو الروس عن صمته ليحسم الجدل حول علاقته بدينا الشربيني، قائلًا: "أنا مش عارف ليه الناس بتقول كده أو مين بيطلع الإشاعات دي"، فيما أعلن عن مسابقة ساخرة لمعرفة من وراء شائعة انفصاله، والفائز في المسابقة سوف يصاحبه، على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.

 

حسن ابو الروس وزوجته غادة والي

 

حسن أبو الروس يحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته غادة والي

 

أما عن أنباء انفصاله عن زوجته أكد أنها مجرد إشاعات مغرضة وليس لها أي أساس من الصحة، معربًا عن دهشته من تداول هذه الأخبار فلا يوجد ما يستدعي انتشار هذه الشائعة، حيث قال: "أنا ودينا بتربطنا علاقة صداقة مش أكتر، ومكنتش أعرفها بشكل شخصي، بعتلها الأغنية تسمعها وعجبتها، ووافقت تغنيها معايا، ومكناش نتخيل أنها تنجح بالشكل ده".

 

ارتباط حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

ارتباط حسن أبو الروس ودينا الشربيني يشعل الترندات

 

وجاءت أنباء ارتباط دينا الشربيني

وحسن أبو الروس، بعد تواجدهما معًا بشكل دائم مؤخرًا على السجادة الحمراء منذ انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام ٢٠٢١، بالإضافة إلى انتشار مقاطع فيديو لرقصهما معًا بشكل مثير، وذلك بالتزامن مع طرح فيديو كليب ديو أغنيتهما "فلتت مني" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

كليب أغنية فلتت مني

أغنية فلتت مني كلمات وغناء حسن أبو الروس ودينا الشربيني، وتوزيع ديزل وإخراج علي أبو طالب، وتقول كلمات الأغنية: "جالي في خيالي في خيالي .. لخبطتي كلامي في كلامي ‎.. دخلي أسامي في أسامي .. دي فلتت مني".

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني

 

مهرجان الجونة السنميائي 2021

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021، مساءً الخميس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني، وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP  بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

حسن ابو الروس ودينا الشربيني وهنا شيحة وصبا مبارك

 

مهرجان الجونة 202