عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو| عمرو أديب يصدم الفنانة نجلاء بدر بتعليق ناري على فستانها الجريء في مهرجان الجونة

الفنانة نجلاء بدر
الفنانة نجلاء بدر

صدم الإعلامي عمرو أديب الفنانة نجلاء بدر برأيه في فستانها الجريء تعقيباً على كلامها ودفاعها عن نفسها أمام انتقادات الجمهور، وجاء ذلك خلال آخر حلقاته ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc مصر الفضائية.

 

اقرأ أيضاً.

فيديو| الفنانة نجلاء بدر: لو أعرف إني هتشتم كدة كنت قطعت الكم التاني كمان

عمرو أديب

 

عمرو أديب يصدم نجلاء بدر بتعليق ناري على فستانها

وقال عمرو أديب: "بصراحة الفستان ميتبلعش يعني الناس مش قادرة تبلعه خالص"، لترد عليه قائلة :"مش هلبسه تاني، وهرجعه"، متابعة: "انا وصلت لمرحلة اني بفكر اروح بيتنا ومكملش المهرجان من كم الانتقادات اللي سمعتها على الفستان ده".

 

 

كما اكدت الفنانة نجلاء بدر أن الفستان ليس عارياً لهذه الدرجة كما وصفه الكثيرون حيث قالت: "يعني صدري مش باين ونص بطني متغطية والفاتحة فوق الركبة مش لغاية وسطي فين العري بقى"، متابعة: "لو عارفة إني هتشتم كنت عملت اللي أنا عايزاه، أو كنت قطعت الكم التاني .. على الاقل انا اهتميت بوجود بطانة مع احترامي للفنانة الزميلة".

 

الفنانة نجلاء بدر

 

جرأة فستان الفنانة نجلاء بدر تشعل الترندات

وأثارت الفنانة نجلاء بدر ضجة واسعة عقب ظهورها بفستان أسود مكشوف ومثير بتوقيع مصممة الازياء فريدة تمرازا، والذي عرضها لهجوم شديد وموجة كبيرة من الانتقادات اللاذعة، بسبب أنها تعتمد موضة الأزياء العالمية في مهرجان عربي لا يليق به ارتداء مثل هذه الفساتين الجريئة.

 

الفنانة نجلاء بدر وزوجها

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر الفنية، كان دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان

الماضي 2021، وشاركها بطولته النجوم سوسن بدر وهاني سلامة ويسرا اللوزي وأحمد بدير ونورهان.

 

الفنانة نجلاء بدر

 

مهرجان الجونة 2021

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة لعام 2021،  مساء أول أمس الخميس، بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني،  وذلك بعد أن شهد حريقًا في منطقة الـVIP  بقاعة المؤتمرات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان لكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

 

مهرجان الجونة 2021

 

وتحمل الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي اسم "سينما من أجل الإنسانية"، وهو الشعار الذي يعبر عن توجه المهرجان في هذه الدورة فلقد حرصوا على الاهتمام بشئون المرأة واللاجئين، كما تعاون المهرجان مع عدة مؤسسات على رأسهم "اليونيسيف".

 

فساتين مهرجان الجونة 2021

 

من هي الفنانة نجلاء بدر

نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية، وبدأت أولى برامجها في التلفزيون المصري ومنه إنطلقت لآفاق أخرى، حيث شاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل.

 

الفنانة نجلاء بدر