رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. أول لقطات لروبرت باتينسون في فيلم باتمان القادم

الممثل روبرت باتينسون
الممثل روبرت باتينسون

 سيصدر الإعلان الدعائي للفيلم الجديد من سلسلة "باتمان"، أو الراجل الوطواط، السبت المقبل، وكشف المخرج عن لمحة مبكرة من الفيلم أمس الخميس.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. فيلم باتمان يثير الجدل تعرف على موعد طرحه

 

باتمان

 

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انتقل المخرج مات ريفز إلى Twitter صباح يوم الخميس لمشاركة صورة جديدة مأخوذة مباشرة من المقطع الدعائي، تعرض ظهر باتمان.

 

 ظهرت الصورة التي شاركها ريفز في صورة باتمان، الذي يعلب دوره الممثل البريطاني روبرت باتينسون وهو ينظر إلى مدينة جوثام بينما تبدأ الشمس في الظهور.

 

الفيلم الدعائي باتمان

 

أضاف المخرج في تعليقه، "صباح الخير ، من مدينة جوثام.. لا أطيق الانتظار لنكشف لكم المزيد من اللمحات من الفيلم الجديد".

 

 في وقت سابق من الصباح، أصدر حساب شخصية باتمان على تويتر إعلانًا تشويقيًا قصيرًا، تضمن سطرًا من الفيلم ومن المفترض أن المقطع الدعائي ، حيث صرح باتمان باتينسون، "إنها ليست مجرد

إشارة؛ إنه تحذير".

 

تضمنت التغريدة رسمًا موجزًا ​​مع إشارة بات الأيقونية وصوت باتينسون، مما يشير إلى كيفية تغير صوته أثناء ارتدائه لبدلة بات.

 

باتمان

 

 يذكر أن الممثلين الذين صوروا باتمان مثل كريستيان بايل وبن أفليك اتخذوا نغمة أكثر خشونة أو رصانة أثماء أداء الشخصية الكاملة، لذا فإن نغمات باتينسون الصوتية المماثلة ليست مفاجأة بشكل رهيب.

 

 يقال إن القصة تدور في السنة الثانية لبروس واين من كونه باتمان، وتضم مغامرة الأبطال الخارقين أيضًا عددًا من شخصيات الفيلم الشهيرة مثل The Riddler، التي يؤديها الممثل بول دانو في دور الشرير الرئيسي بالفيلم.