رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ابن صاحب أشهر قضية فساد وصهر الأبنودى| أسرار لا تعرفها عن شادي خلف المتهم بالتحرش

منوعات

الاثنين, 11 أكتوبر 2021 20:27
ابن صاحب أشهر قضية فساد وصهر  الأبنودى| أسرار لا تعرفها عن شادي خلف المتهم بالتحرششادي خلف

كتبت - آية عادل

شادي خلف الممثل يتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليه وإحالته للجنايات، بعد ساعات قليلة بتهمة التحرش الجنسي بـ 7 فتيات خلال تواجدهم في ورشته الخاصة للتدريب على التمثيل.

 

اقرأ أيضاً..

(صور) من هو شادي خلف| القصة الكاملة للتحقيق معه

شادي خلف

 

بدأت أزمة شادي خلف حينما قامت بعض الفتيات بنشر قصص مأساوية ترصد تعرضهم للتحرش على يديه أثناء تدريبهم على التمثيل في الاستوديو الخاص به والذي يحمل ايم "ذات"، وجاء ذلك على حساباتهن الخاصة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شادي خلف

 

ويمتلك شادي خلف استوديو لتعلم ورش التمثيل، يُقدم من خلاله مجموعة متنوعة من ورش العمل لتثقيف وإلهام رواة القصص والمواهب الجديدة، ولكن توقف نشاطه منذ 5 شهور تقريبًا، بعدما بدأت العديد من الفتيات بكشف تفاصيل اعتدائه عليهن وهتك عرضهن أثناء التدريب.

 

شادي خلف

 

من هو شادي خلف

وزادت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية عن شادي خلف بعد القبض عليه بتهمة التحرش، لذا تستعرض بوابة الوفد الالكترونية فيما يلي أبرز المعلومات عنه وعن حياته الشخصية.

 

شادي خلف

 

-شادي خلف.

 

-ممثل ومدرب تمثيل مصري في أستوديو "ذات".

 

-من مواليد 13 أكتوبر 1977 بمحافظة القاهرة، ويبلغ من العمر 44 عاماً.

 

شادي خلف

 

من هو والد شادي خلف المتهم بسرقة أموال الدولة

-والده المؤلف والشاعر نبيل خلف.

 

-عُرف والده بكتابته بعض الأغاني الدينية وتترات بعض المسلسلات، ومن أشهر أغانيه: "في حضرة المحبوب، نبينا الزين، قلبك حنين يا نبي" وغيرها، كما كتب للمطرب الكبير محمد منير أغنية "يا بيوت العرب"، كتب للمطرب علي الحجار أغنية "الزين والزينة"، لنانسي عجرم كتب "سلمولي عليه، امتى هشوفك".

 

شادي خلف

 

-اتُهم والده سابقًا بسرقة 200 مليون جنيه مصري، في قضية "فساد الداخلية" والتي اتهم فيها بالاستيلاء على أموال الوزارة، نظراً لأنه كان يترأس الإدارة المركزية للحسابات والميزانية بوزارة الداخلية أثناء تولي حبيب العادلي الوزارة.

 

نبيل خلف والد شادي خلف

 

-قضت محكمة الجنايات بمعاقبة نبيل خلف بالسجن 3 سنوات وتم إلزامه برد 62 مليون جنيه كما تم تغريمه مبلغ مماثل، لتتحول قضيته فيما بعد إلى قضية رأي عام.

 

نبيل خلف والد شادي خلف

 

-كان نبيل خلف متهم من بين 10 متهمين وعاقبته المحكمة بالسجن والغرامة، كما ثبت للمحكمة توافر ركن العمد لديه في

الجريمة والإضرار بالمال العام.

 

-تخرج شادي خلف في كلية التجارة، ودرس السينما في مدرسة "لندن للفيلم".

 

شادي خلف

 

-عقد شادي خلف قرانه في أكتوبر 2015على "آية" ابنة الشاعر الكبير الراحل عبد الرحمن الأبنودي وابنة الإعلامية الشهيرة نهال كمال، وذلك في مسجد المشير طنطاوي.

 

شادي خلف

 

-اقتصر عقد القران على حضور الأهل والأصدقاء ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عصام الأمير، والإعلامي محمود سعد والكاتبة نجلاء بدير وغيرهم، وكتب العقد على يد مفتي الديار المصرية الأسبق الشيخ علي جمعة، كما حضر الشاعر الكبير إبراهيم داوود والفنان أشرف زكي نقيب الفنانين وعدد من أصدقاء وصديقات العريس والعروس.

 

عقد قران شادي خلف

 

-بدأ شادي خلف مسيرته الفنية من خلال مشاركته في فيلم "دم الغزال"، والذي عُرض عام 2005 بمشاركة نخبة من كبار النجوم، ثم شارك في فيلم "على الهوا"، الذي تم عرضه عام 2006.

 

-كان أول ظهور سنيمائي له في فيلم "هي فوضى"، وهو آخر أفلام المخرج العالمي يوسف شاهين.

 

شادي خلف

 

-فيلم "هي فوضي" كان بمثابة انطلاقة فنية لبداية مشواره في عالم السينما.

 

-شارك في بعض العروض المسرحية منها مسرحية "ثورة الشطرنج، آه يا غجر" وغيرها.

 

شادي خلف

 

-حاز على جائزة أفضل ممثل من مهرجان اﻹسكندرية لدول البحر المتوسط عن دوره في فيلم "قبلات مسروقة".

 

-شارك في عدد من الأفلام منها: (خيانة مشروعة، وهي فوضى، قبلات مسروقة، الأولة في الغرام، حين ميسرة، 365 يوم سعادة، الثلاثة يشتغلونها، كلمني شكراً، عبده موتة)، وغيرها من الأفلام.

 

شادي خلف

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا