رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحمة حسن تتهم منتجاً شهيراً بالنصب في هذا المبلغ: 3 سنين يقولي معييش فلوس (تفاصيل)

رحمة حسن والمنتج
رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

شنت الفنانة الشابة رحمة حسن في الساعات الأولى من صباح اليوم هجوماً عنيفاً على المنتج هاني أسامة، مشيرة إلى أنه يتهرب منها منذ عام 2018 كلما تطالبه باسترجاع بقية مستحقاتها المالية منه، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

الأحمر يبرز أنوثة رحمة حسن (صور)

رحمة حسسن

 

رحمة حسن تتهم المنتج هاني أسامة بالنصب

و كتبت رحمة حسن:"صباح الخير احب اقول اني ليا عند هاني اسامة المنتج 40 ألف جنيه من ۲۰۱٨ و كل ما اكلمه يقولي اني مش معايا فلوس . انا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول انت شغال مشاالله.انا لا .شكرا انا هسيب الرسالة دي هنا ".

 

منشور رحمة حسن

 

وأوضحت "رحمة" أنها تحاول استرداد مبلغ 40 ألف جنيه مصري من المنتج هاني أسامة لمدة 3 سنوات، ولكنه دائماً يماطل لإرجاع المبلغ مؤكداً أنه ليس لديه المبلغ المطلوب، الأمر الذي اضطرها لمطالبته في العلن على السوشيال ميديا.

 

حمة حسن تتهم المنتج هاني اسام بالنصب

 

جمهور رحمة حسن لهاني أسامة: هاتوا الفلووووس اللي عليكوااا

وتفاعل مع المنشور عدد من جمهورها ومتابعيها فكانت أبرز التعليقات: "يارب يرجع حقك .. من ٢٠١٨ المفروض تاخذينه ضعفين .. ماشالله الوسط دا فيه كميه نصب يأخي .. اي ياهاني متديها الاربعين الف جنيه .. هاتوا الفلووووس اللي عليكوااا".

 

تعليقات الجمهور على منشور رحم حسن

تعليقات الجمهور على منشور رحم حسن

تعليقات الجمهور على منشور رحم حسن

 

من هو المنتج هاني أسامة

يُشار إلى أن المنتج هاني أسامة، أسس شركته الإنتاجية the producers عام 2001، في شراكة مع المخرج هادي الباجوري، وإضافة إلى عمله في الإنتاج،

عمل كمخرج لعدد من أغنيات المغني البريطاني الشهير سامي يوسف ومن بينها أغنية "المعلم"، وأغنية "حسبي ربي" التي تم تصويرها في بريطانيا وتركيا والهند ومصر.

 

المنتج هاني أسامة

 

آخر تعاون بين رحمة حسن والمنتج هاني أسامة

وكان آخر تعاون بين رحمة حسن والمنتج هاني أسامة عام 2017 حينما شاركت ببطولة مسلسل "سابع جار" بشخصية "هالة" ابنة الفنانة شيرين، وجسدت شخصية فتاة في الـ35 من عمرها، وهي فتاة مستقلة وناجحة في عملها، إلا أنها قررت ألا تتزوج، بعدما تكونت لديها "عقدة" بسبب والدها "مجدي" الذي يقوم بدوره الفنان محمود البزاوي، ويجسد شخصية الأب المستهتر النصاب، ورفضت "هالة" الدخول في أي علاقة أو الارتباط بأي شخص بسبب سمعة والدها السيئة.

 

المنتج هاني اسامة

مسلسل سابع جار

مسلسل سابع جار بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، شيرين، محمود البزاوى، هيدى كرم، نيقولا معوض، أحمد داش، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، أسامة عباس، وهانى عادل، ومن إخراج أيتن أمين ونادين خان وتأليف هبة يسرى.

 

مسلسل سابع جار