رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدا.. مؤتمر الصيادلة لإعلان حركة تكليف 2012

النقابة العامة لصيادلة
النقابة العامة لصيادلة مصر

تنظم النقابة العامة للصيادلة غدا الاثنين مؤتمرا صحفيا بدار الحكمة الساعة الثانية عشر ظهرا للإعلان عن حركة تكليف الصيادلة دفعة 2012.

ومن المقرر حضور الدكتور محمد عبد الجواد النقيب العام للصيادلة والدكتور عبد الله زين العابدين الأمين العام  للنقابة العامة للصيادلة والدكتور محسن عبد العليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية والدكتور علاء الصغير رئيس  لجنة الصيادلة الحكوميين بالإضافة إلى حضور المهندس عبد الله البطل مشرف موقع وزارة الصحة.
قال الدكتور علاءالصغير رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين أن المؤتمر سيعلن عن حركة تكليف الصيادلة دفعة 2012  وإجراءات التسجيل وكيفية مليء الرغبات ووضع المناطق النائية والاحتياجات بالإضافة إلى حوافز المكلفين بالمناطق النائية.
وأضاف انه سيتم إدخال البيانات بداية

من يوم الثلاثاء المقبل وبعد أسبوع سيتم فتح باب تسجيل الرغبات ولمدة 15 يوما على أن تكون معايير توزيع المكلفين بناءا على الاحتياج والرغبة بالإضافة إلى المجموع والتوزيع الجغرافي.
من ناحية أخرى أشارالصغير إلى أن النقابات الطبية قررت تأجيل المؤتمر الصحفي والذي كان من المقرر عقده أمس السبت حول الكادر بسبب إرسال وزارة الصحة خطابا للنقابات يفيد بأن وزارة الصحة ستعقد خلال أيام اجتماعا مع وزارة المالية حول مشروع الكادر.