عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. حفل زفاف القرن.. الطعام من فرنسا والفستان بتوقيع زهير مراد

لقطة من حفل الزفاف
لقطة من حفل الزفاف

في حفل خلاب على ضفاف نهر زامبيزي بالقرب من شلال فيكتوريا في زامبيا، أقامت العروس المليونية العصامية ماريا سولودار حفل زفافها على جوان شنيلزاور بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول صور من حفل زفاف حلا شيحة ومعز مسعود

حفل زفاف القرن

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلت العروس الطعام والشيفات جوًا إلى مسقط رأسها وطنها بواسطة أسطول من الطائرات الخاصة على مدار خمسة أيام، ليقيموا في فندق رويال ليفينجستون.

وتزوجت ماريا أخصائية التسويق عبر الإنترنت من رجل الأعمال المقيم في لوكسمبورغ جوان البالغ من العمر 33 عامًا، في حفل زفاف وصفته صحيفة كوموسمولسكايا برافدا الروسية بأنه أغلى حفل زفاف في العام.

بدأت خبيرة الويب حياتها المهنية في بيع حقائب الظهر في سوق في أوكرانيا ، قبل أن تصبح صاحبة واحدة من أكثر قصص نجاح الإنترنت إثارة في روسيا.

حفل زفاف القرن

وشمل الحدث الذي استمر خمسة أيام ، عشاء مع أطباق أفريقية شهية ، وركوب الرمث في المياه البيضاء ، ورحلة سفاري وحفلة ضخمة مع الكافيار الأسود المتدفق من روسيا.

ارتدت العروس المذهلة فستان من توقيع فيرا وانج في الحفل قبل أن تبدله بفستان لزهير مراد.

قالت كوموسمولسكايا برافد: "كل شيء أحضرناه على متن طائرات خاصة من روسيا إلى جنوب إفريقيا، بداية من الديكورات وحتى أطباق تقديم الطعام".

حفل زفاف القرن

تباهت العروس الأوكرانية المولد التي صاغت مسيرتها المهنية المذهلة في روسيا: "قال الكثيرون إنه حفل زفاف القرن ... لكنني سأقول إنه كان مغامرة القرن.

لم أرغب قط في حفل زفاف رائع.. أنا لا أرتدي ملاب باهظة في الغالب هذا ليس أسلوبي".

حفل زفاف القرن

وقالت: " لقد جلبنا كل شيء ، كل شيء من طعام ومشروبات وطهاة ... قمنا بتنظيم وجبات الإفطار مع الكافيار الأسود من روسيا ، والجبن وأفضل أنواع النبيذ من فرنسا  وكان لدينا السقاة والطهاة وفناني الماكياج ، وكان لجميع الضيوف أسلوبهم الفردي ، وكان كل يوم يرتدي ملابس خاصة به ... كان مقدار العمل بطوليًا.

حفل زفاف القرن