رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) أشرف بيحب راغب ومتفهم.. روجينا تكشف رد فعل زوجها على رقصتها

روجينا وزوجها أشرف
روجينا وزوجها أشرف زكي

أثارت الفنانة روجينا ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الجدل المثار حول رقصها مع الفنان راغب علامة في حفله الأخير، ما جعلها تتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً..

بعد حفل دير جيست.. روجينا تخطف الأنظار بفستان راقي

رقصة روجينا مع راغب علامة

 

تعليق صادم من روجينا عن الجدل المثار حول رقصها مع راغب علامة

خرجت الفنانة روجينا عن صمتها لترد على كافة التعليقات و الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها من قبل جمهورها بسبب طريقة رقصها مع راغب علامة بالاضافة إلى ملابسها اللافتة، وذلك خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي".

 

رقصة روجينا مع راغب علامة

 

وقالت روجينا: "أنا من عشاق راغب علامة، لك أن تتخيل إنه أنا قاعدة كده فنزل لي لغاية تحت وسط الجمهور عشان أطلع اغني وارقص معاه على المسرح، فأنا كنت طايرة"، متابعة: "اللي كانت على المسرح دي هي واحدة من جمهور راغب علامة مش روجينا".

 

رقصة روجينا مع راغب علامة

 

موقف أشرف زكي من رقص زوجته روجينا مع راغب علامة

أما عن موقف زوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي من تعليقات الجمهور عن رقصها مع المطرب راغب علامة، ردت قائلة: "أشرف متفهم جداً، وهو كمان بيحب راغب جداً، وتعليقات الجمهور معملتليش أي مشاكل لما بحس إن جمهوري بيكتب كده بحس إنه بيغير عليا".

 

روجينا مع اشرف زكي

 

رقصة روجينا مع راغب علامة تثير الجدل

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة روجينا وهي ترقص مع المطرب

راغب علامة في حفله الأخير بمصر، وكانت ترتدي فستانا قصيرا باللون الأبيض، مكشوف الأكمام، ما أبرز أنوثتها وقوامها، وهو ما لم يعتاد عليه جمهورها، إذ أنها دائماً ما تظهر بستايل معين يعتمد على الاحتشام.

 

 

تكريم روجينا كأفضل ممثلة في حفل "دير جيست"

وتم تكريم روجينا في حفل "دير جيست" كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، الذي اشتركت في بطولته مع النجوم (باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، وبيومي فؤاد).

 

روجينا

 

من هي روجينا

روجينا ممثلة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسلات تلفزيونية مثل "العائلة، المال والبنون، ليالي الحلمية"، وفي عام 1997 شاركت في بطولة فيلم "المصير" للمخرج يوسف شاهين، واقتصرت أعمالها السينمائية على أفلام قليلة مثل: (48 ساعة في إسرائيل، الكافير، على جنب يا أسطى، الفرح).

 

روجينا