رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. ميجان ماركل تعود إلى السجادة الحمراء بإطلالة جريئة

ميجان ماركل
ميجان ماركل

عادت الممثلة الأمريكية المعتزلة ودوقة ساسكس لتسرق الأضواء على السجادة الحمراء خلال رحلتها التي تستغرق ثلاثة أيام في نيويورك مع الأمير هاري.

اقرأ أيضًا: الأمير هاري وزوجته على غلاف "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت دوقة ساسكس ، البالغة من العمر 40 عامًا ، بإطلالة "درامية" لأول رحلة عامة لها مع الدوق ذا الـ 37 عامًا ، منذ انتقالها إلى كاليفورنيا العام الماضي، وفقًا لما ذكرته لورا كاي.

وأشارت خبيرة التجميل إلى أن ميجان، وهي أم لطفلين، اختارت مكياج عيون سموكي وحواجب محسّنة وشفاه لامعة عند وصولها إلى مركز التجارة العالمي One World Trade Center أمس لبدء زيارة السريعة إلى Big Apple.

قال مصفف الشعر الشهير توم سميث إنه بالإضافة إلى مظهر مكياجها الفاتن، صففت الأميرة السابقة شعرها على شكل كعكة عالية مما أضى

عليها مظهر عملي.

قالت لورا ، مؤسسة Laura Kay London: "اختيار ميجان للمكياج هو المكان الذي يبرز فيه مظهرها حقًا وأين تترك بصمتها، نظرًا لكونها أول ظهور علني لها منذ ما يقرب من عامين ، حرصت ميجان على انتقاء ملابسها ووضع مكياج مميز.

واستوحت ميجان إطلالتها من أسلوب السجادة الحمراء الخاص بها، على غير الإطلالات المحافظة للمكياج التي اعتادت الظهور بها من تزوجت الأمير هاري.''

وأوضحت لورا: إن ميجان اعتمدت شكل حواجب على طريقة نجمات هوليوود وظلال جفون كثيف لجذب الانتباه باستخدام حيل تطبيق الماكياج الذكية.