رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) هاني سلامة يكشف السر الحقيقي وراء تهديده بالقتل

الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة

تصدر الفنان هاني سلامة قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقائه مع الاعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc الفضائية، حيث كشف لأول مرة على الهواء عدة تصريحات مثيرة تتعلق بحياته الشخصية والفنية.

 

اقرأ أيضاً..

انفوجراف..محطات من حياة هاني سلامة في عيد ميلاده

هاني سلامة واسعاد يونس

 

هاني سلامة يكشف لاول مرة تفاصيل تهديده بالقتل

وخلال حديثه، كشف هاني سلامة تفاصيل تهديده بالقتل، وذلك قبل تصوير مسلسل "الداعية" عام 2013، مما أثار الذعر في قلبه ودفعه للتفكير في إرسال أسرته إلى كندا نظراً لأن زوجته تحمل الجنسية الكندية، ولكنه تراجع عن الفكرة بسبب بعد المسافة، كما فكر في إرسالهم إلى الجونة ولكنه تراجع ايضًا.

 

هاني سلامة

 

سبب اختيار محمد جمال العدل للفنان هاني سلامة لبطولة مسلسل الداعية

وفي سياق متصل، كشف هاني سلامة سبب اختيار المخرج محمد جمال العدل له، لكي يجسد شخصية "داعية" على الرغم من اختلاف الصورة الذهنية الخاصة به لدى المشاهدين، مشيراً إلى أنه أخبره بأنه رآه في المنان يقدم بطولة المسلسل، لذلك أصر عليه.

 

هاني سلامة واسعاد يونس

 

مسلسل الداعية كلمة السر وراء تهديد هاني سلامة بالقتل

وعُرض مسلسل الداعية في رمضان 2013 وشارك في بطولته النجوم : (هاني سلامة، بسمة، أحمد فهمي، ريهام عبد الغفور)، وتدور أحداثه حول الداعية الإسلامي الذي يجسد شخصيته الفنان "هاني سلامة"، ويعمل بإحدى القنوات الفضائية الدينية، ثم يتعرف على عازفة الكمان التي تجسد دورها الفنانة "بسمة"، التي تتعلق بحبه ويبادلها نفس الشعور

ولكن التزامه الديني يقف حائلاً بينهما.

 

هاني سلامة واسعاد يونس

 

سبب امتناع بنات هاني سلامة عن مشاهدة أعماله الفنية

وفي سياق منفصل، كشف هاني سلامة عن سبب عدم رغبة بناته في مشاهدة أعماله الفنية، حيث قال: "بناتي لحد انهاردة مشافوليش ولا حاجة غير بين السما والأرض"، متابعاً: "مريم بنتي الكبيرة بالصدفة كانت قاعدة بتتفرج على التلفزيون وكان بيتعرض فيلم أنت عمري وهي عندها 3 أو 4 سنين وشافتني وانا بعيط فأنهارت".

 

هاني سلامة

 

هاني سلامة يكشف أسماء وأعمار بناته لأول مرة

وتابع: "راحت لمامتها منهارة ومن ساعتها مش بتتفرج"،متابعاً: "اكتشفت بعدها أن أبناء الفنانين لا يشاهدون أعمال آبائهم"، كما كشف لأول مرة عن عمر أبنائه وهو مريم 14 عامًا ومليكة 10 سنوات.

 

هاني سلامة

 

آخر أعمال هاني سلامة

وكانت آخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل "بين السما والأرض" الذي خاض به السباق الدرامي في شهر رمضان الماضي 2021، والذي شاركه بطولته النجوم: (درة، نورهان، نجلاء بدر، أحمد بدير، سوسن بدر، يسرا اللوزي، محمد ثروت) ونخبة كبيرة من النجوم.

 

هاني سلامة