رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة أول ظهور لياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها الصحية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بظهورها للمرة الأولى بعد غيابها لعدة أشهر بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة استدعت نقلها لخارج البلاد للعلاج هناك.

وظهرت ياسمين في الصور دون مكياج وملامح بسيطة يبدو عليها الإرهاق وذلك برفقة زوجها أحمد العوضي وشخص آخر رجح الكثيرون أنه شقيق زوجها "إسلام العوضي"، وحتى وقت قريب لم يتم التأكيد من أي مصدر من المصادر المقربة للفنانين من أن هذه الصورة حقيقية.

اقرأ أيضًا..

خطف وضرب ياسمين عبد العزيز.. والعوضي ينقذها (فيديو)

ياسمين عبد العزيز واسلام العوضي

ولكن لم يلبث رواد السوشيال ميديا حتى عرفوا حقيقة هذه الصورة، وأثبتوا أن هذا الظهور يعود لشهر مارس السابق قبل وعكتها الصحية إذ نشرها إسلام العوضي معلقًا عليها "ربنا يخليكو لبعض"، ولم تظهر ياسمين عقب عودتها إلى مصر في أي وسيلة إعلامية، ولم تنشر على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي أي تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية، بعد الرسالة الأخيرة، التي وجهتها للجمهور من سويسرا، في الـ10 من شهر

سبتمبر الجاري.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتبت ياسمين عبدالعزيز حينها في عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدًا، الحمد لله، أنا بقيت كويسة وتعافيت، الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليّ كل اللحظات المرة اللي عدت عليّ، وكفاية إني أقول لكم، حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدًا".

 

موضوعات ذات صلة..

بفستان أسود ياسمين عبدالعزيز تثير الجدل حول حقيقة حملها

شاهد.. صورة نادرة لـ ياسمين عبد العزيز في شبابها

ياسمين عبد العزيز تشعل إنستجرام بالأبيض وأحمد العوضي: بحبك