رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. العائلة المالكة تحتفل بوضع الأميرة بياترس طفلتها الأولى

الأميرة بياترس
الأميرة بياترس

قادت الأميرة يوجيني العائلة المالكة لتهنئة شقيقتها الأميرة بياتريس بعد أن رحبت بطفلتها الأول مع زوجها إدواردو مابيلي موزي.

اقرأ أيضًا: صور.. الأميرة بياترس تضع طفلتها الأولى

الأميرة بياترس وزوجها

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أعلن قصر باكينجهام أن بياتريس ذات الـ 33 عامًا، وهي الابنة الكبرى للأمير أندرو وسارة فيرجسون، أنجبت طفلة بصحة جيدة في الساعة 11.42 مساءً يوم السبت في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن.

وكتبت يوجيني على موقع إنستجرام بعد ظهر اليوم: "تهانينا إلى بيبيا وإيدو على وصول الملاك الصغيرة..لا أطيق الانتظار لمقابلتها وأنا فخورة جدًا بكما سنستمتع كثيرًا بمشاهدة أطفالنا وهم يكبرون سويًا".

الأميرة بياترس

وأضافت الأميرة: "إلى ابنة أختي الجديدة ، أحبك بالفعل وأعتقد أنك أجمل من الصور .. مع الحب"، وختمت الرسالة بتوقيعها "عمتك يوجيني"

وقالت صديقة للعائلة إن دوقة

يورك عادت من بالمورال يوم الجمعة والتقت بحفيدها الجديد في عطلة نهاية الأسبوع.

ورفض قصر باكنغهام التعليق على ما إذا كانت بياتريس قد انضمت إلى جناح كينسينجستون حيث غادرت المستشفى منذ ذلك الحين وعادت إلى شقة سانت جيمس بالاس التي تعيش فيها مع زوجها إيدو البالغ من العمر 38 عامًا.

 

وتعتبر الحفيدة، التي لم يتم الكشف عن اسمه بعد ، هو الثانية عشر في ترتيب ولاية العرش فيما أعلن القصر في بيان أن جلالة الملكة "سعيدة بهذه الأخبار".