رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد تعرضه لجلطة في الرئة.. أزمات واجهت كريم فهمي

منوعات

الجمعة, 17 سبتمبر 2021 23:41
بعد تعرضه لجلطة في الرئة.. أزمات واجهت كريم فهميكريم فهمي

كتبت- نوران خيري:

حالة من الزعر والخوف خيمت على الوسط الفني، عقب إصابة كريم فهمي بجلطة في الرئة وتدهور حالته الصحية، صباح اليوم الجمعة، نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

 

كريم فهمي

 

ونشرت دانا زوجة الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام صورة له وهو بالمستشفى، حيث يرقد بالعناية المركزة وطالبت متابعيه بالدعاء له وكتبت "دعواتكم لكريم بعد إصابته بجلطتين على الرئة.. إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة يا رب".

كريم فهمي

ومن جانبه حرص الكثير من نجون الوسط الفني على دعم كريم فهمي، مطالبين الجماهير له بالدعاء والشفاء العاجل.

وتأتي هذه الأزمة بعد أيام قليلة من إعلان فهمي حصوله على الاقامة الذهبية لدولة الإمارات، ومن خلال

هذا التقرير نستعرض لكم ازمات واجهها الفنان كريم فهمي.

 

إصابته بكورونا

عقب انتهائه من تصوير مسلسل "نحب تاني ليه" في 2020، اعلن الفنان كريم فهمي عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب فهمي عبر خاصية استوري بحسابه بـ انستجرام قائلًا: "الحمد لله إيجابي كورونا".

كريم فهمي

 

تورط في أقسام الشرطة

كشف الفنان كريم فهمي لجمهوره ومتابعيه عن موقف محرج تعرض له بسبب زوجته، أثناء تواجدهما في اليونان، للاحتفال بإجازة العيد، عقب انتهائه من تصوير مسلسل "الحساب يجمع" مع النجمة الكبيرة يسرا.

ونشر "كريم" صورة له برفقة زوجته، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، وأوضح

من خلالها تورطه في أقسام الشرطة والسفارات، بسبب ضياع جوازات السفر من زوجته، وعلق على الصورة قائلًا: "أول ساعة في اليونان دانية حبيبتي ضيعت الباسبورات وجار البحث عنها في الأقسام والسفارة، الحمدلله"

 

كريم فهمي

 

تعرض بناته للتنمر

وتعرض الفنان كريم فهمى، الي انتقادات لاذعة، بسبب الصوره التى نشرها، ومعه شقيقه الفنان أحمد فهمى وزوجته الفنانة هنا الزاهد وأسرته، وقام بإخفاء وجهى ابنتيه عن طريق وضع قلوب أثناء الاحتفال بزفاف شقيقه، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

كريم فهمي

 

انشغاله عن الطب

كشف كريم فهمي خلال برنامج "حفلة ١١"، عن سبب إغلاق عيادة الأسنان الخاصة به، مرجعًا ذلك إلى انشغاله بالتأليف والتمثيل، وعدم تركيزه في ممارسة طب الأسنان، موضحًا أنه كان قد ترك إدارة العيادة لبعض زملائه، لكن الأمر لم يستمر بالشكل الذي كان يريده فحدثت بعض المشاكل ما نتج عنها قراره بغلق العيادة بشكل مؤقت.

 

كريم فهمي