رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاة نجمة هوليوود جين باول عن 90 عامًا

جين باول
جين باول

 توفيت الممثلة جين باول ، التي اشتهرت بظهورها في أعمال فنية عدة منها مسرحيات MGM الموسيقية Royal Wedding و Seven Brides for Seven Brothers ، عن عمر ناهز 92 عامًا.

اقرأ أيضًا: وفـاة نجم عالمي شهير بعد إصابته بفيروس كورونا

جين باول

وبحسب صحية "ديلي ميل" البريطانية، أكدت صديقة العائلة والمتحدثة باسمها سوزان جرانجر أن باول قد وافتها المنية في منزلها بويلتون في ولاية كونيتيكت الأمريكية، وكان باول قد عاشت سابقًا في المنزل مع زوجها الراحل ديك مور، وهو ممثل وناشر وافته المنية في عام 2015.

جين باول

وصرحت جرانجر لوكالة الأسوشييتد برس أن "جين كانت الصديقة الأكثر روعة" حيث "كانت صريحة وصادقة."

وولدت سوزان لورين بورس في بورتلاند بولاية أوريجون، وبدأت حياتها المهنية في مجال الفن كمغنية، إذ روجت لبيع سندات الحرب العالمية الثانية كـ 'Oregon Victory Girl' قبل التوجه جنوبًا إلى لوس أنجلوس؛ إذ بدأت العمل في Metro-Goldwyn-Mayer.

جين باول

كان ظهور باول السينمائي الأولي في فيلم Song of the Open Road عام 1944،  إذ صورت نسخة خيالية من حياتها جنبًا إلى جنب مع المشاهير بما في ذلك WC. الحقول ، إدغار بيرغن وقائد الفرقة سامي كاي.

واستمرت في الحصول على ائتمانات مع ظهورها في الصور المتحركة مثل Delightful Dangers في عام 1945 ، وعطلة في المكسيك في عام 1946 ، و A Date With Judy في عام 1948 قبل دورها المتميز في حفل الزفاف الملكي عام 1951، في هذا الفيلم - الذي حلت محل جودي جارلاند - ظهرت باول أمام الأسطوري فريد أستير.