عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو وصور .. أرنولد شوارزنيجر وداني ديفيتو في الجزء الثاني من Twins

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر

بعد 33 عامًا على العرض ​​الكوميدي "توينز" لأرنولد شوارزنيجر وداني ديفيتو، يعمل الثنائي على الجزء الثاني الذي يحمل اسم "Triplets" أخيرًا مع تريسي مورجان.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أرنولد شوارزنيجر يتعرض للضرب في جنوب أفريقيا

الفيلم الجديد

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيلعب مورجان دور شقيق جوليان (شوارزنيجر) وفينسنت (ديفيتو) المفقود منذ فترة طويلة، مع عودة مخرج التوائم الأول إيفان ريتمان إلى العمل.

وأصبحت التكملة واحدة من أكثر الأعمال إثارة التي يتم تسوقها في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي حيث يقال إن التصوير يبدأ في يناير القادم في بوسطن.

الفيلم الجديد

وتبع الفيلم الكوميدي الكلاسيكي الأصلي لعام 1988، جوليوس بنديكت لشوارزنيجر، رجل مثالي جسديًا ولكنه ساذج اجتماعيًا وجد شقيقه التوأم المفقود منذ زمن طويل في ديفيتو فينسينت.

كان فيلم Twins هو خامس أعلى فيلم ربح في عام 1988، إذ حقق 111.9 مليون دولار محليًا

و 216.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ورغم تأجيل Triplets عدة مرات عزمت الشركة على إطلاقه أخيرًا؛ إذ كان من المقرر أصلا أن يلعب Eddie Murphy دور الفرد الثالث في الفريق.

وكشف المخرج ريتمان في مقابلة مع الموعد النهائي أن الجزء المثالي نابع من لقاء مورفي بشوارزنيج: " يمكن أن يكون ذلك كوميديا ​​مضحكة للغاية." لقد بدأنا نصًا مع إيدي لكنه اعتذر لانشغاله مع أمازون برايم."

وأضاف المخرج أنهم كانوا يعلمون أنهم سيبدأون الإنتاج في أوائل العام المقبل، لذلك تواصل مع تريسي مورجان.