رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شاهد.. طلب غير متوقع من زوج الفنانة إيمان خيري شلبي يثير الجدل بعد وفاتها

منوعات

الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021 21:10
شاهد.. طلب غير متوقع من زوج الفنانة إيمان خيري شلبي يثير الجدل بعد وفاتهاإيمان خيري شلبي

كتبت - آية عادل

أثارت وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي حالة من الحزن بين الوسط الفني، إذ فارقت الحياة بشكل مفاجئ بعد معاناتها مع مرض السرطان، حسبما أكد شقيقها المخرج إسلام خيري.

 

اقرأ أيضاً..

بعد رحيلها متأثرة بمرضها.. حياة الفنانة إيمان خيري شلبي في سطور

ايمان خيري شلبي

 

وفاة الفنانة إيمان خيري شلبي وشقيقها: مع السلامة يا حبيبتي وربنا يجمعنا على خير

ونعى "إسلام" وفاة شقيقته بكلمات مؤثرة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك"، حيث شارك صورتها وأرفقها بتعليق: "إنا لله وإنا اليه راجعون، توفت إلى رحمه الله أختي وحبيتي أغلى الناس إيمان خيري مع السلامة يا حبيبتي وربنا يجمعنا على خير".

 

ايمان خيري شلبي

 

طلب غريب من زوج إيمان خيري شلبي قبل جنازتها

وفي سياق متصل، فاجأ زوجها الدكتور حاتم حافظ الأستاذ بأكاديمية الفنون، عائلة "إيمان" وأصدقائها المقربين لها بطلب غريب أثناء إعلانه عن موعد الجنازة،  حيث قال: "إيمان راحت عند اللي خلقها، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس والدفن بمدافن القوات المسلحة بمدينة نصر".

 

وتابع: "برجاء عدم ارتداء اللون الأسود"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ايمان خيري شلبي

 

غياب نجوم الفن عن جنازة إيمان خيري شلبي

يُشار إلى أن نجوم ونجمات الوسط الفني قد

غابوا عن توديع الفنانة الشابة إيمان خيري شلبي، بعد أن غيبها الموت،  واقتصرت مراسم دفن الجثمان وصلاة الجنازة على أسرتها وبعض المقربين منها، وفي مقدمتهم المخرج إسلام خيري شقيقها.

 

ايمان خيري شلبي

 

جنازة إيمان خيري شلبي

وشُيعت الجنازة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر القوات المسلحة بمدينة نصر، ولم يرتد عدد من الحضور الرداء الأسود تعبيرًا عن الحزن حسبما أوصى زوجها.

 

ايمان خيري شلبي

 

من هي إيمان خيري شلبي

إيمان خيري شلبي هي الابنة الصغرى للروائي الراحل خيري شلبي، وشقيقها "إسلام" أخرج العديد من المسلسلات أبرزها: (فرق توقيت، سجن النسا، والكابوس، عشم إبليس، فرق توقيت، سيدنا السيد، وكان آخرها الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق "جمجوم وبم بم")، وكما عمل كمساعد مخرج بأفلام أخرى منها "عسل أسود ،1000 مبروك، أسف على الازعاج، خارج على القانون، كدة رضا".

 

ايمان خيري شلبي