رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) شبيه محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا| لن تصدق وجه الشبه بينهما

محمد رمضان وشبيهه
محمد رمضان وشبيهه علاء الأسطورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع لشبيه محمد رمضان والملقب ب، "علاء الأسطورة"، حيث يشارك متابعيه يومياً بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على منصة "تيك توك"، ما أثار ضجة واسعة بين رواد السوشيال ميديا نظراً للشبه الكبير بينهما.

 

اقرأ أيضاً..

نيولوك أم تجميل| محمد رمضان يثير الجدل بتغيير شكله.. والجمهور: نفخت شفايفك (صور)

 

شبيه محمد رمضان

من هو شبيه محمد رمضان المثير للجدل

ويعتبر "علاء الأسطورة" الفنان محمد رمضان قدوته ومثله الأعلى في الحياة، إذ أنه لا يتابع سوي حساب محمد رمضان إلى جانب حساب آخر فقط، فهو دائماً ما يحاول لفت الأنظار إليه بنشر فيديوهاته وهو يقلد "رمضان" من خلال الأداء التمثيلي لكليباته وأغانيه وبعض مشاهده من الافلام والمسلسلات.

فيديوهات شبيه محمد رمضان تشعل مواقع التواصل

 ويعتمد شبيه محمد رمضان الستايل الخاص بالفنان من حيث ملابسه أو تسريحة شعره أو طريقة رقصه وأسلوبه في الكلام والحركة والغناء، بالإضافة إلى اعتماده دائماً المقولة الشهيرة لمحمد رمضان "ثقة في الله نجاح".

شبيه محمد رمضان يمتلك حوالي 2 مليون متابع على تيك توك

ويبلغ عدد المتابعين لصفحة شبيه محمد رمضان أو الملقب بـ "علاء الأسطورة" مليون و500 ألف متابع، كما أنه يحصد نسبة تفاعل لا يستهان بها على صفحته الرسمية، حيث يظهر ذلك من خلال عدد الإعجابات التي حصل عليها حتى يومنا هذا والتي وصلت إلى مليون و 800 ألف لايك.

شبيه محمد رمضان يبدع في تقليده بكليب أغنية "ثابت"

وكان آخر مقطع فيديو نشره علاء الأسطورة عبر حسابه الشخصي على منصة "تيك توك" السبب وراء شهرته وتداول

اسمه خلال الساعات الأخيرة الماضية، والذي بدا  فيه نسخة طبق الأصل من الفنان محمد رمضان بالإضافة إلى مهارته في تقليد حركاته وتعبيرات وجهه في أغنية "ثابت".

محمد رمضان

رواد السوشيال ميديا عن شبيه محمد رمضان: لما امك تعملك محمد رمضان ف البيت

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع، معبرين عن مدى دهشتهم ومفاجأتهم من الشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، كما أطلق عليه البعض "نمبر 2" و"محمد رمضان الغلابة"، وكانت أبرز التعليقات: "يخلق من الشبه أربعين .. شبه محمد رمضان أكتر من محمد رمضان نفسه .. ربنا يابنى يعطيك رزقه .. دة انت محمد رمضان اوي في نفسك .. محمد رمضان وهو في اعدادي .. لما امك تعملك محمد رمضان ف البيت".

متابعي شبيه محمد رمضان: لازم تروح الجيم تعمل عضلات زيه

بينما نصحه البعض الآخر بالذهاب إلى الجيم ليصبح جسده مشابه للفنان محمد رمضان، بالاضافة إلى ضرورة التحلي بالصبر والمضي قدما، بعدما استطاع أن يحصد شعبية وجماهيرية كبيرة، بخاصة أنه شاب صغير لازال في مقتبل العمر.