رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) بعد رقصها ببشكير الحمام| فيفي عبده متهمة بنشر الفسق والفجور

الراقصة فيفي عبده
الراقصة فيفي عبده

 أثارت الراقصة فيفي عبده ضجة واسعة وغضب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، بعد رقصها ببشكير الحمام وحافية القدمين في أحدث ظهور لها على موقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام"، ما جعلها تتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً..

بالـ"بشكير ".. فيفي عبده ترقص على أغنية العوازل: والجمهور حرام عليكي (وفيديو )

فيفي عبده

 

بلاغ للنائب العام ضد فيفي عبده يتهمها بنشر الفسق والفجور:

 وسرعان ما تقدم المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ إلكتروني للنائب العام، ضد الراقصة فيفي عبده، لاتهامها بنشر الفسق والفجور بنشرها فيديوهات منافية للآداب العامة عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

فيفي عبده

 

فيفي عبده ترقص بفوطة الحمام: العوازل ياما قالوا:

 جاء ذلك بعد ساعات قليلة من نشر فيفي عبده مقطع فيديو من أحدث ظهور لها وهي ترقص على أنغام أغنية "العوازل ياما قالوا" بصوت مدحت صالح، ولكنها بدت بإطلالة مثيرة وجريئة، حيث كان تغطي جسدها فقط ببشكير حمام كما ظهرت حافية القدمين.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

فيفي عبده ترقص بالبشكير

 

فيفي عبده تثير الجدل بعد رقصها ببشكير الحمام:

 شاركت فيفي عبده مقطع الفيديو وأرفقته بتعليق جاء فيه: "يا مساء الفل من الساحل الشمالى، أغنية العوازل ياما قالوا بصوت المطرب مدحت صالح.. خمسه اموااااه"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام".

 

رقص فيفي عبده بالبشكير

 

الجمهور يهاجم فيفي عبده بسبب فيديوهات رقصها: ما تطلعي من غير هدوم أحسن:

 وسرعان ما انهالت التعليقات الهجومية على فيفي عبده بسبب رقصها وفيديوهاتها التي كانت آخرها رقصها بالبشكير، حيث انتقد البعض ظهورها ورقصها بهذا الشكل المنافي للأخلاق العامة "بحسب قولهم"، إضافة إلى اكتفائها بوضع فوطة حمام فقط لتغطي جسدها، إذ طالبها البعض باحترام سنها والتوقف عن نشر هذه الفيديوهات.

 

فيفي عبده

 

 وكانت أبرز التعليقات: "المرة الجاية الرقص

من دون هدوم.. فعلًا في ناس متعرفش تتوب.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا شيخه، عايزه تعملي ترند وخلاص.. يا وليه اتهدي واعملي لآخرتك بدل اللي انتي لبساه يخربيتك ياشيخة.. انتي مبتتكسفيش خالص.. خلصت هدومك يعني.. اتقي الله في نفسك وسنك، حرام عليكي".

 

هجوم الجمهور على فيفي عبده

هجوم الجمهور على فيفي عبده

هجوم الجمهور على فيفي عبده

 

تفاصيل مرض فيفي عبده:

 مرت فيفي عبده بوعكة صحية منذ فترة بعد تعرضها لخطأ طبي، بسبب "حقنة خطأ" في منطقة الظهر، وروت "فيفي" تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها لجمهورها، حيث قالت: "مساء الخير من مصر أم الدنيا عاوزه أقولكوا حسبي الله ونعم الوكيل في ولد إداني حقنة في ظهري تسببت في خضوعي لعملية جراحية"، وذلك في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

 

فيفي عبده

 

 وبعد فترة غياب عادت للتواصل مع جمهورها ونشرت فيديوهات لها من الساحل الشمالي وهي ترقص كعادتها أمام الشاطئ ومن داخل منزلها على أغنيات مختلفة ما بين الخليجي والمصري والشعبي.

 

 

آخر أعمال فيفي عبده:

 جدير بالذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل "مملكة الغجر"، الذي عرض في شهر رمضان 2019، وشاركها بطولته الفنانة حورية فرغلي، سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، تأليف محمد الغيطي، إخراج عبدالعزيز حشاد.

 

بلاغ للنائب العام شد فيفي عبده