رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيولوك أم تجميل| محمد رمضان يثير الجدل بتغيير شكله.. والجمهور: نفخت شفايفك (صور)

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لحملة هجوم شديدة خلال الساعات الاخيرة الماضية، حيث اتهمه البعض بالخضوع لعملية تجميل من أجل تكبير حجم شفاه، ما جعله يتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضاً..

(شاهد) محمد رمضان يقصف جبهة عمرو أديب بفيديو ساخر

محمد رمضان

 

حقيقة خضوع محمد رمضان لعملية تجميل

وجاء ذلك بعدما نشر محمد رمضان مجموعة صور من أحدث ظهور له بعد إجرائه بعض التعديلات على تسريحة ولون شعره، ما جعله يبدو وكأنه أجرى عملية تجميل، وهو ما دفع البعض للاعتقاد أنه أجرى عملية تجميل لتكبير "شفتيه".

 

محمد رمضان

 

محمد رمضان عن شائعة خضوعه للتجميل: الرجالة الصعايدة ميعملوش كده

وسرعان ما خرج محمد رمضان عن صمته بنشر صورة له في طفولته عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وأرفقها بتعليق: "وأنا صغير شفايفي كانت أكبر مني، الرجالة الصعايدة ما بيعملوش عمليات تجميل، ردا على الأخبار الكاذبة".

 

محمد رمضان في طفولته

 

محمد رمضان يسخر من عمرو أديب على طريقته الخاصة

وشارك محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو ساخر منذ أيام، رداً على هجوم الاعلامي عمرو أديب في حلقته ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة mbc  مصر الفضائية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

محمد رمضان وعمرو اديب

 

وربط محمد رمضان مقطع من حلقة عمرو أديب حينما كان يهاجمه قائلاً: "هو ليه بيعمل كده .. ايه الشيء و و و" بمشهد من فيلمه "واحد صعيدي" وهو يقوم بضرب حارس النادي، وأرفق الفيديو بأغنية "راجعين أنا

وانت تاني" للعندليب عبد الحليم حافظ، ما أثار سخرية جمهوره ومتابعيه.

 

محمد رمضان

 

يُشار إلى أن وهاجم الاعلامي عمرو أديب الفنان محمد رمضان بسبب تصويره في موقع انفجار مرفأ بيروت حيث قال: "الأستاذ الدكتور محمد رمضان راح وقف اتصور في مرفأ بيروت اللي مات بسبب انفجاره 200 لبناني".

 

محمد رمضان

 

وتابع: "قرر أنه يعمل جلسة تصوير هناك قال يعني بيتضامن، وراح واخد الصور ومركب عليها أغنية من بتوعه، وكأن الموقع يصلح أن يتصور فيه أغنية، واللبنانين انزعجوا"، وذلك خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة mbc  مصر الفضائية.

 

محمد رمضان

 

يجدر بالذكر أن وكان قد أثار محمد رمضان ضجة واسعة بين جموع الشعب اللبناني، بعدما نشر مقطع فيديو مصور وسط أنقاض انفجار مرفأ بيروت، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

محمد رمضان

 

وأرفق محمد رمضان الفيديو بتعليق مؤثر أعرب فيه عن حزنه على ما وصلت إليه لبنان من دمار شامل، حيث قال: "تجتمع الأيادي لإعادة بناء الوطن.. وتجتمع القلوب لتخفيف الألم".