رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور وفيديو.. أحدث أفلام مارفل يتصدر شباك التذاكر

لقطة من فيلم Shang-Chi
لقطة من فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

 تصدر فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings شباك التذاكر بعد ظهوره المتوقع اليوم، بتحقيق 40 مليون دولار أمريكي في 24 ساعة، إذ حقق من قبل 71.4 مليون دولار أمريكي خلال ثلاثة أيام في عطلة نهاية الأسبوع.

اقرأ أيضًا: مهرجان مالمو.. 4 أفلام مصرية تتنافس على جوائز بمسابقة الأفلام

ويواصل أحدث فيلم من إنتاج Marvel Cinematic Universe طريقه لتحطيم الأرقام القياسية في عطلة نهاية الأسبوع هذه بعد أن كسب 83.5 مليون دولار محليًا.

يمثل فيلم Shang-Chi حقبة جديدة في الأفلام التي تم إصدارها بعد الوباء، إذ تكون إجماليات الأرباح للأفلام المعروضة خلال عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال أقل بشكل تقليدي.

 

كان الإصدار الأكثر ربحًا خلال عطلة نهاية الأسبوع هو الإصدار الخاص بعام 2007 من فيلم Slasher flick Halloween الكلاسيكي، والذي حقق 30.6 مليون دولار.

وكسبت MCU أيضًا 127.6 مليون دولار في السوق العالمية بعد أن حصدت 25 مليون دولار في أول يوم من إطلاقها بعد 8.8 مليون دولار خلال معاينات

يوم الخميس.

 

وعُرض فيلم Shang-Chi و The Legend Of The Ten Rings سابقًا للمرة الأولى في لوس أنجلوس الشهر الماضي، وتم إطلاقه في العديد من الأسواق الدولية خلال الأسبوع الماضي، إذ تم توفيره للفحص في مواقع مثل أستراليا وروسيا.

 

على عكس العديد من أفلام Marvel Cinematic Universe الأخرى، فإن Shang-Chi حاليًا حصريًا للأفلام، إذ سيبقى لمدة 45 يومًا بعد صدوره، ثم سيكون الفيلم متاحًا للعرض على خدمة البث Disney +، حيث تعرض الخدمة الكثير من الأفلام الأخرى.

 

أدلى بوب تشابك، الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، بتصريح حول عدم عرض الفيلم على شبكة البث المباشر، وأشار إلى أن شركته تقيس الاستجابة الخاصة بالأفلام.