عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لجين عمران تتعرض للاحتيال وتحذر متابعيها من أصحاب الكلام المنمق (شاهد)

لجين عمران
لجين عمران

 لجين عمران، إعلامية سعودية، ذات باع في الظهور التلفزيوني بالخليج العربي، اشتهرت بتقديمها برنامج صباح الخير يا عرب على قناة "إم بي سي وان" لأعوام عدة، واعتاد العرب الاستيقاظ على ابتسامتها.

اقرأ أيضًا..

شاهد .. لجين عمران تتلقى هدية غريبة من زينة زكي

 

 أعلنت الإعلامية لجين عمران، تعرضها للاحتيال عليها من قبل الشخص أثناء أدائها للإعلان على منتخ معين، واضطرت للجوءها إلى شرطة دبي، للحصول على حقوقها.

 

 

لجين عمران تنشر تفاصيل تعرضها للاحتيال

 ونشرت لجين عبر  خاصية ستوري بحسابها الشخصي على  موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو تسجيلي تعرض خلاله المكشكلة الت يتعرضت لها من قِبل هذا الشخص، قائلة: "بعض الأشخاص يعتقدون عند تعاملهم مع المرأة أنه من السهل الاحتيال عليها، إلا أنهم يتناسون أنهم في دولة قانون".

 

لجين عمران

 

لجين عمران تثني على جهود شرطة دبي

 أثنت السعودية  لجين  على جهود رجال الأمن والمحامي المزروعي الذين مكنوها من استرداد حقوقها المالية من هذا الشخص بعدما تجاهل القضية لحين تم استدعاؤه رسميًا، وأعلنت

إخلاء مسؤوليتها من هذا الإعلان وإزالته من حساباتها.

لجين مجدي

 

لجين عمران توضح سبب تعرضها للاحتيال

 وقالت الاعلامية السعودية عبر خاصية استوري السبب وراء تعرضها للاحتيال مشيره أنها هى من أخطأت في حق نفسها قائلا:"ظلمت نفسي حُسن نيتي ووظلمت متابعني بسبب الإعلان الذي روجت له عبر حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي"، وتابعت: "تبين أن "الإعلان" خالٍ من المصداقية من قبل الأطراف الأخرى".

 

 

الإعلامية لجين عمران تحذر متابعيها

 ومن وحي تجربتها لتحذيرهم من عمليات النصب والاحتيال، ووجهة "عمران" نصيحة متابعيها  توخي الحظر وعدم منح الثقة لأي شخص غير موثوق في أي مستوى أو مجال، والتأكد من خلال المستندات الرسمية وعدم الانجراف وراء الكلام المنمق.