رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تجسد دينا شخصية السيدة زينب؟ (القصة الكاملة)

الراقصة دينا
الراقصة دينا

 انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء  عدة تفيد بتجسيد الراقصة دينا لشخصية السيدة زينب حفيدة النبي محمد، وذلك بعد نشرها صور من كواليس مسلسلها المقبل أثناء التصوير، ما أثار غضب رواد الوشيال ميديا متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضًا..

هل ستعتزل الرقص| دينا ترتدي الحجاب وتفاجئ جمهورها بتعليق غامض (صور)

الراقصة دينا

 

وسرعان ما نفت الراقصة دينا الأخبار المتداولة كافة، اليوم السبت، لافتة إلى إن "السيدة زينب" مسلسل اجتماعي وليس ديني، وهو لا يمت بصلة إلى شخصية "السيدة زينب"، حفيدة الرسول على الإطلاق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

الراقصة دينا

 

وأوضحت "دينا" خلال تعليها المُرفق بالصورة أن الأخبار المتداولة عن تجسيدها "شخصية السيدة زينب" ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدة أن أحداث المسلسل لا تتناول شخصية السيدة زينب من قريب أو بعيد نهائيًا.

 

الراقصة دينا

 

وفي سياق متصل، كشفت الراقصة دينا أن أحداث المسلسل تتناول معالم الحياة في حي السيدة زينب وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية، مشيرة إلى أن وقائع العمل تجري في إطار اجتماعي بحت وليس له علاقة بالدين، مُضيفة أنها تجسد شخصية امرأة محجبة.

 

الراقصة دينا

 

وبدأ المخرج محمد النقلي تصوير مسلسل "السيدة زينب" الذي يجمع نخبة من نجوم الوسط الفني من بينهم سوسن بدر وأحمد وفيق ومحمود عبدالمغني وليلى عز العرب وحسام داغر.

 

الراقصة دينا مع سوسن بدر في كواليس تصوير مسلسل السيدة زينب

 

يُذكر أن الراقصة دينا فاجأت جمهورها منذ أيام بصورة ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب وأرفقتها بتعليق "قريبًا"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما أثار الكثير من الشكوك والتساؤلات حول حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها الرقص

نهائيًا.

 

الراقصة دينا بالحجاب

 

ولكن تبين بعدها أن الصورة تعود للشخصية التي تجسدها في مسلسلها المقبل الذي يحمل عنوان "السيدة زينب".

 

الراقصة دينا بالحجاب

 

من هي الراقصة دينا 

دينا ممثلة وراقصة شرقية مصرية، من مواليد 12 أبريل 1964 ، ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية.

 

 تخرجت "دينا" في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة المغنية المعتزلة "ريتا" التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.

 

الرافصة دينا

 

 بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

 

زيجات الراقصة دينا

سبق لها الزواج من المخرج «سامح الباجوري» وأنجبا ابنها الوحيد «علي»، كما سبق لها الزواج عرفيًا من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، ومن أشهر أعمالها :"عليا الطرب بالتلاتة، عش البلبل، المنسي، عبده موتة، هاتولي راجل، فريسكا، ريا وسكينة".

 

زجات الراقصة دينا