رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(من الطفولة للقصر الملكي ببريطانيا) حياة ميغان ماركل في 30 صورة

ميغان ماركل
ميغان ماركل

ميغان ماركل دوقة ساسكس،امرأة خطفت انظار العالم لها منذ إنضمامها للعائلة المالكة عام 2018، وذلك بزواجها بالأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

تصدرت محركات البحث المختلفة خلال الساعات الأخيرة بعد تداول مكالمتها بالفيديو مع الممثلة الكوميدية الأمريكية ميليسا مكارثي، احتفالًا بعيد ميلادها الـ 40.

ش

إقرأ أيضًا: صور.. ميجان ماركل تكشف صورة ابنتها لأول مرة

وكانت المكالمة مليئة بالبهجة والمرح والرسائل الهامة التي حرصت ماركل على بثها بالتزامن مع إتمامها الأربعين عامًا، حيث اعلنت عن مبادرة جديدة تتبناها وتريد أن تطلقها بعنوان "40 40".

ومبادرة "40 40" عبارة عن مشروع عالمي لتشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

ودعت زوجة الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا، من 40 ناشطًا ورياضيًا وفنانًا، بالإضافة إلى قادة العالم، المشاركة من خلال المساهمة بـ 40 دقيقة في المبادرة من أجل المساعدة في عودة النساء إلى سوق العمل.

فيما اطفأت ماركل شمعة عيد الميلاد على قالب حلوى مغطى بالفاكهة في نهاية الفيديو، ويعتبر فيديو ماركل الأول لها منذ ولادتها لابنتها "ليليبت ديانا" في يونيو الماضي.

وبالرغم من الخلافات بين ماركل والقصر الملكي خاصة بعد ظهورها هي وزوجها الأمير هاري في مقابلة أوبرا وينفري، التي كشفا من خلالها عن حقائق صادمة حول المعاملة التي أغضبت ماركل خلال تواجدها بالقصر الملكي،

إلا أن العائلة المالكة حرصت على تهنئتها بشكل رسمي بعيد ميلادها الـ40.

وكتب أفراد العائلة المالكة عبر حساباتهم الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، تهنئة خاصة لدوقة ساسكاس، فنشرت صفحة الملكة إليزابيث الثانية، عدة صور لماركل تجمعها بزوجها الأمير هاري وطفلهما الأول آرتشي، وصورة أخرى تجمع بينها وبين الملكة، معلقة عليها"نتمنى لدوقة ساسكس ذكرى مولد 40 سعيد".

وهنأ الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر، ودوقا كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون ميغان بنفس العبارة التي استخدمتها الملكة "نتمنى لدوقة ساسكس ذكرى مولد 40 سعيد".

يذكر أن ميجان ماركل تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور بإنجلترا، وأنجبت منه طفلها آرتشي في 2020، وأبنتها ليليبت ديانا.

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميجان ماركل

ميغان ماركل

موضوعات ذات صلة

شاهد.. الأمير هاري وزوجته يقرران الانتقال للإقامة بعيدًا عن أمريكا

ميغان ماركل المتمردة الأشهر في القصر الملكي تحتفل بعيد ميلادها الـ 40