رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور| صاحبة ذهبية طوكيو 2021 في الجمباز تهدي فوزها لوالدها المصاب بالشلل

اللاعبة الأمريكية
اللاعبة الأمريكية

 في لقطة تقشعر لها الأبدان، قلدت بطلة الجمباز الأمريكية ذات الأصول الآسيوية، سونيزا لي، والدها، المصاب بالشلل النصفي، بميداليتها الذهبية التي اقتنصتها خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2021.

 

اقرأ أيضًا: فيديو.. سيمون بايلز تؤدي قفزة مستحيلة بأولمبياد طوكيو 2021

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التقت الفتاة، البالغة من العمر 18 عامًا، التي صعدت إلى نهائي الجمباز الأسبوع الماضي، بوالدها جون وأمها ييف وأختها شاين وشقيقها جوناه لأول مرة منذ عودتها من طوكيو حيث انضمت نجمة الجمباز معهم على الهواء مباشرة في برنامج Today Show.

ودخل والد سوني، جون ، الذي أصيب بشلل من الخصر إلى الأسفل عندما سقط عن السلم في عام 2019، في نوبة من البكاء لحظة وضع ابنته الميدالية حول عنقه.

قال جون، المقيم بولاية مينيسوتا ، لابنته وهو يجذبها في عناق كبير: "لقد أبليت بلاءً رائعًا ، لقد قمت بعمل رائع"، لقد مر أسبوع واحد بالضبط منذ أن أعلنت سوني فوزها في النهائي الشامل - وهو لقب توقع الكثيرون أن تفوز زميلتها سيمون بيلز ، قبل

أن تنسحب اللاعبة البالغة من العمر 24 عامًا من المنافسة وسط صراعات مستمرة مع مشاكل نفسية.

وأعربت سونيزا عن سعادتها بلقاء والديها، قائلة: "أشعر بسعادة عامرة فلم أر والدي منذ فترة طويلة"، قالت سوني عن لم شملها العاطفي مع والدها، الذي كانت تشيد به بشكل "للتضحية بكل شيء" لتحقيق أحلامها في الجمباز، على حسب وصفها.

وأهدت سوني ، التي فازت بثلاث ميداليات في طوكيو - ذهبية في النهائي الشامل ، وفضية في نهائي الفريق ، وبرونزية على القضبان غير المتكافئة – الميداليات إلى أفراد عائلتها الآخرين ، حيث وضعت بقية الميداليات التي اقتنصتها حول عنقي والدتها وشقيقها يونان، الذي لم تره أيضًا منذ أسابيع.