عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور وفيديو.. ميغان ماركل تطلق حملة لدعم النساء في عيد ميلادها الـ 40

ميجان ماركل
ميجان ماركل

احتفلت دوقة ساسكس اليوم بعيد ميلادها الأربعين بالإعلان عن مبادرة جديدة لمساعدة النساء على العودة إلى العمل بعد جائحة كوفيد في فيلم تشارك به نجمة هوليوود ميليسا مكارثي.

اقرأ أيضًا: صور.. كيت ميدلتون تظهر بنفس الحذاء خلال 17 سنة


وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت السعادة على ميجان التي لم تستطع التوقف عن الضحك خلال مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه، مساء أمس الأربعاء حيث ساعدتها الممثلة ميليسا ذات الـ 50 عامًا ، في إطلاق حملتها "40 × 40" بدعم من العديد من الأصدقاء المشهورين الآخرين في لوس أنجلوس.


وقالت ميجان - التي ظهرت لأول مرة منذ ولادة ليليبت قبل شهرين - إنها تريد من الناس في جميع أنحاء العالم الالتزام بمنح 40 دقيقة من وقتهم لتوجيه النساء للعودة إلى العمل ، من بين أولئك الذين وعدوا 40 دقيقة من وقتهم لدعم امرأة في مجتمعهم المغنية أديل ، والشاعرة أماندا جورمان ، وصوفي جريجوار ترودو ، وزوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني - جميع أصدقاء الدوق

والدوقة.


وقالت ميجان لميليسا، بداية مكالمة على تطبيق Zoom في قصرها الكائن في لوس أنجلوس: "لأنني أبلغ من العمر 40 عامًا ، أطلب من 40 صديقًا التبرع بـ 40 دقيقة من وقتهم لمساعدة توجيه امرأة تحشد العودة إلى القوى العاملة.. أكثر من مليوني امرأة في الولايات المتحدة وحدها وعشرات الملايين حول العالم فقدوا وظائفهم بسبب كوفيد، وأعتقد أنه إذا قمنا بذلك جميعًا والتزمنا جميعًا بـ 40 دقيقة لنوع من الخدمة النشطة، فيمكننا إحداث تأثير مضاعف.

 


قاطعت ميليسا ميجان مرارًا وتكرارًا بنكات حول أشياء أخرى يمكن أن تفعلها للاحتفال بعيد ميلادها ، مستندة إلى روابطها الملكية التي تشير إلى حفلة شاي أو حفلة على متن يخت.