رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالدولار| لن تصدق حجم ثروة ريهانا أغنى مطربة في العالم (صور)

المغنية الامريكية
المغنية الامريكية ريهانا

تصدرت المغنية الامريكية ريهانا قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن موقع فوربس دخولها نادي المليارديات مع الكشف عن حجم ثروتها بالكامل.

 

اقرأ أيضاً..

رسميًا.. فوربس تعلن سر تضاعف ثروة ريهانا لتصبح مليارديرة

 

حجم ثروة ريهانا

و تحقيق العلامة التجارية Fenty Beauty التي تمتلكها ريهانا قيمة تسويقية ضخمة خلال الفترة الأخيرة، ساعدتها في أن يصل حجم ثروتها الى 1,7 مليار دولار، لتصبح أغنى مطربة في العالم.

 

 

سر دخول ريهانا عالم المليارديات

وحسبما أفادت وسائل اعلام امريكية، لم تكن الموسيقى هي السبب وراء الغنى الذي تتمتع به ريهانا، وإنما يعود الفضل لعلامتها التجارية والتي تبلغ قيمتها 1,4 مليار دولار، كما وتمتلك 50% من قيمة الشركة بالإضافة لشركة الملابس الداخلية Savage x Fenty، التي تقدر قيمتها بنحو 270 مليون دولار.

 

 

عدد متابعين ريهانا على انستجرام وتويتر

يُشار إلى أن النجمة العالمية ريهانا تحظى بمتابعة كبيرة عبر حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها الى 101 مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" و102.5 مليون

على منصة التغريدات المصغرة  "تويتر".

 

 

بسعر خرافي| ريهانا تعرض قصرها في بيفرلي هيلز للإيجار

وأضافت وسائل الاعلام أن هناك أخبار متداولة تُفيد بأن المطربة الامريكية ريهانا قامت بتأجير قصرها في بيفرلي هيلز، بمبلغ 80 ألف دولار شهرياً.

 

 

من هي ريهانا أغنى مطربة في العالم

روبين ريانا فينتي الشهيرة باسم ريهانا، مغنية بربادوسية، وممثلة، ومصممة أزياء، وسيدة أعمال، وكاتبة أغاني، من مواليد 20 فبراير 1988، في أبرشية سانت مايكل (باربادوس).

 

 

 بدأ مشوارها الفني عندما التقت بالمنتج الموسيقي "إيفان روجرز" من خلال أصدقاء مقربين لها في أواخر عام 2003، وهي بعمر 16 عاماً، وانتقلت ريانا إلي الولايات المتحدة للعمل بمهنة الغناء، والبدء في تسجيل بعض الأشرطة التجريبية بتوجيه من المنتج الموسيقي "إيفان".