عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الأمير هاري وزوجته يقرران الانتقال للإقامة بعيدًا عن أمريكا

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

 كشفت مصادر مقربة من عائلة الأمير سابقًا والدوق حاليًا، هاري، عن عزمهما الانتقال للإقامة بنيوزيلندا خلال زيارة 2018، وفقًا لممثل الملكة في البلاد ، قبل أكثر من عام من تخليهما عن واجباتهما الملكية والانتقال إلى الولايات المتحدة.

 

اقرأ أيضًا: شبيهة ميجان ماركل تسرق الأضواء من الأميرة السابقة

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، زار الأمير هاري وميجان ماركل ، اللذان يعيشان الآن في كاليفورنيا، ورحبا منذ ذلك الحين بطفلهما الثاني، ابنته ليليبيت ديانا في 4 يونيو 2021، نيوزيلندا في نهاية جولة ملكية استمرت 16 يومًا في جنوب المحيط الهادئ قبل ثلاث سنوات.

 

وتذكرت الحاكم العام السيدة باتسي ريدي الزوجين قائلين إنهما "يمكن أن يتخيلا العيش في مكان مثل هذا" وتساءل عما إذا كان ذلك "ممكنًا من الناحية النظرية".

 

 وقالت لوكالة أسوشييتد برس في مقابلة: 'كانا يبحثان كيف يمكنها

تأسيس أسرة هنا ومن الواضح أنهما اتخذا قرارًا بذلك منذ هذا الوقت.

 

صدم هاري وميجان العالم عندما أعلنا في يناير 2020 عن نيتهما التراجع عن الأدوار الملكية العليا، والاستقلال المالي وقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية.

 

واتفق هاري، بعد محادثات الأزمة مع العائلة المالكة ، على أن الزوجين لن يعودا عنصرين في العائلة المالكة والتخلي عن ألقابهما "صاحب السمو الملكي".

 

ونفذ هاري وميجان في مارس من ذلك العام آخر مشاركة رسمية لهما في خدمة يوم الكومنولث السنوية في لندن، قبل الاستقرار في كاليفورنيا.