رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير ويليام يستعيد ذكريات طفولته بجزر سيلي

الأمير ويليام وزوجته
الأمير ويليام وزوجته

قضى الأمير وليام وكيت ميدلتون عطلة عائلية في جزر سيلي للعام الثاني على التوالي، حسبما كشفت مصادر بالعائلة المالكة البريطانية.

اقرأ أيضًا: "إجازة وضع".. سر غياب هاري وميجان ماركل عن حفل زفاف كيتي سبنسر؟

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سافر دوق ودوقة كامبريدج إلى جزر سيلي لقضاء إجازة مع أطفالهما الأمير جورج، الذي بلغ الثامنة في 22 يوليو، والأميرة شارلوت ذات الـ ستة أعوام، والأمير لويس صاحب الثلاث سنوات.

قرر أفراد العائلة المالكة البقاء في المملكة المتحدة لقضاء إجازتهم الصيفية، مثل العديد من البريطانيين الذين أجلوا السفر إلى أماكن أبعد بسبب جائحة فيروس كورونا المستمرة.

اختارت الأميرة ويليام وأسرته، في العام الماضي، عدم التوجه إلى الخارج مع أطفالهم الثلاثة لأن أي حاجة محتملة للحجر الصحي قد تؤثر على قدرتهم على العمل.

واختار دوقا كامبردج العودة إلى جزيرة تريسكو - وهي الوحيدة من بين الجزر الخمس المأهولة المملوكة ملكية خاصة - بعد أن شوهدت العائلة وهي

تركب الدراجات حولها العام الماضي.

ويحمل المكان ذكريات طفولة جميلة لوليام، البالغ من العمر 39 عامًا، الذي قضى عطلة في تريسكو مع والديه الأمير تشارلز والأميرة ديانا ، وشقيقه الأمير هاري ، في عام 1989.

والتقطت صورة من إجازة ويليام بينما كان يبلغ من العمر 7 سنوات وهو يستعد لركوب الدراجة مع عائلته ، حيث كانت والدته ديانا تقف خلفه في سترة من اللون الفوشيا.

وزار ويليام أيضًا الجزيرة مع كيت في عام 2016 حيث ظهر الزوجان يستقلان قاربًا إلى سانت مارتينز بعد زيارة حديقة "تريسكو آبي"، تشتهر جزر الكورنيش بشواطئها الرملية الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية.