رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

صور.. الحظ يحالف "توم" بأولمبياد طوكيو 2020

منوعات ومرأة

الثلاثاء, 03 أغسطس 2021 13:55
صور.. الحظ يحالف توم بأولمبياد طوكيو 2020توم
: كتبت - رغدة خالد

اعتبر الكثيرون اسم "توم" تميمة الحظ التي تحصد الميداليات خلال أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضًا: فيديو.. سيمون بايلز تؤدي قفزة مستحيلة بأولمبياد طوكيو 2021

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تكرر حصد لاعبو يحملون اسم "توم" ميداليات خلال منافسات طوكيو حيث حقق فريق المملكة المتحدة نجاحًا قياسيًا في ألعاب طوكيو حتى الآن من بينهم 4 لاعبين يحملون اسم "توم".

شهدت سلسلة من النجاحات هذا الصباح دخول بريطانيا إلى المركز الخامس في جدول الميداليات قبل الروس حيث فاز متسابق الفروسية توم ماكوين البالغ 30 عامًا، بالميدالية الذهبية في بطولة "تيم ايفنتجن" - الأولى في بريطانيا منذ 49 عامًا - قبل أن يحصل على الميدالية الفضية في المسابقة الفردية.

 وقدم فريق توم، جميع الرياضيين البريطانيين الذين يُدعون توم، فإن ميدالياتهم الذهبية الخمس ستضعهم في المركز الحادي عشر في الترتيب، فوق إيطاليا.

جاءت الميدالية الذهبية الأولى من توم بيدكوك البالغ من العمر 22 عامًا ، الذي فاز بسباق الدراجات الجبلية للرجال في بداية الأسبوع الماضي.

تبع ذلك الغواص توم دالي

الذي حقق حلمه بالفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في مجموعة مذهلة من منصة متزامنة بطول 10 أمتار مع شريكه ماتي لي.

على مدار اليومين التاليين ، شهدت بريطانيا واحدة من أفضل الألعاب الأولمبية على الإطلاق في أحداث السباحة ، حيث فاز توم دين بالميدالية الذهبية في سباق 200 متر سباحة حرة رجال و 4 × 200 متر حرة رجال.

كما فاز توم باراس بالميدالية الفضية في التجديف الرباعي ، وكان اثنان من تومز ، فورد وجورج ، جزءًا من فريق التجديف الثمانية للرجال الذي حصل على الميدالية البرونزية.

موضوعات ذات صلة: 

بعد انتقاد بعثة بلدها .. لاعبة بيلاروسيا بـ طوكيو 2020 تطلب اللجوء إلى أوكرانيا