رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لهذا السبب| أحلام تصدم جمهورها بقرار ابتعادها عن الغناء: استودعتكم الله (تفاصيل)

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

فاجئت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بقرار صادم بشأن حياتها الفنية، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

طلاق احلام يثير ضجة على مواقع التواصل| تعرف على القصة كاملة

سبب ابتعاد احلام عن الغناء

 

سر ابتعاد أحلام عن الغناء

ووجهت أحلام رساة لجمهورها قائلة: "مساء الخير حبايبي... قررت آخذ إجازة قصيرة لمدة شهر راحة واستجمام، قبل بدء موسم حافل بإذن الله أول شهر تسعة.... اللهم إني استودعتك نفسي وذرّيتي ومن معي فاحفظنا بحفظك وأمانك... استودعتكم الله".

 

أحلام

 

وقررت أحلام ابتعادها عن الساحة الفنية مؤقتا في استراحة تبدأ في بداية شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من النشاط الفني والكليبات المتنوعة التي طرحتها من ألبومها الأخير، ما اضطرها للابتعاد قليلاً وأخذ قسطاً من الراحة والاستجمام.

 

 

جمهور أحلام يرحب بقرار ابتعادها عن الغناء: أجازة سعيدةيا ملكة

وسرعان ما انهالت تعليقات الجمهور على منشورها، مرحبين بقرار ابتعادها بكل حب ومودة كما تمنوا لها قضاء أجمل الأوقات، في حين تساءل البعض

عن الوجهة التي اختارتها لقضاء إجازتها خصوصا بعد أن أرفقت المنشور بالرمز التعبيري للطائرة.

 

 

وكانت أبرز التعليقات: "تستاهلين يا ام فهد بعد تعب هذا الالبوم الجبار .. موفقة حبيبتي في حفظ الرحمن استمتعي وانا احبك .. بحفظ الله يا عمري".

 

 

 

آخر ألبومات أحلام

وكانت قد طرحت الفنانة أحلام الشامسي أحدث ألبوماتها بعنوان "فدوة عيونك"، ويضم 20 أغنية، والذي تعاونت فيه مع الملحن المصري محمود خيامي، وعدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.