رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. تحول مفاجئ في قرار سيمون بايلز الانسحاب من طوكيو 2020

سيمون بايلز
سيمون بايلز

في تحول مثير للأحداث، كشفت لاعبة الجمباز الأمريكية والمصنفة الأولى دوليًا سيمون بايلز تراجعها في اللحظات الأخيرة عن قرارها الانسحاب كليًا من المنافسة بأولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضًا: مايكل فيلبس يدعم قرار سيمون بايلز الانسحاب من أولمبياد طوكيو

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطيانية، ستقدم سيمون بيلز عرضًا أخيرًا حصدًا للذهب في نهائي عارضة التوازن مساء الثلاثاء عندما تنافس للمرة الأولى منذ انسحابها من الفريق وثلاث نهائيات فردية بسبب مشكلات تتعلق بالصحة العقلية.

أكدت بعثة الولايات المتحدة الأمريكية للجمباز أن اللاعبة البالغة من العمر 24 عامًا ستنضم إلى زميلتها سونيزا لي ذات الـ 18 عامًا ، في مسابقة عارضة التوازن ، حيث نشرت الأخبار على تويتر قبل دقائق فقط من مشاهدة بايلز زميلتها في الفريق سونيزا وهما في طريقهما لتأدية تمارين اللحظات الأخيرة.

وجاء في البيان: "نحن متحمسون للغاية للتأكيد على أنك سترى اثنين من الرياضيين الأمريكيين في نهائي عارضة التوازن غدًا".

وأشارت الأخبار إلى أن بايلز تمكنت تجاوز المشاكل النفسية التي دفعتها إلى الانسحاب من النهائيات كلها والتي كان من المتوقع أن تحصل على الميدالية فيها.

وأدت بايلز دور المشجع والمتفرج طوال كل من النهائيات ، بما في ذلك حدث التمرين على الأرض يوم الاثنين ، حيث ظهرت تصفق وتصرخ بينما تنافست كاري البالغة من العمر 21 عامًا ، في مركز أرياك للجمباز.