رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حمل أمل علم الدين يشعل تريندات العالم| جورج كلوني يكشف الحقيقة

منوعات ومرأة

السبت, 31 يوليو 2021 15:02
حمل أمل علم الدين يشعل تريندات العالم| جورج كلوني يكشف الحقيقةجورج كلوني وأمل علم الدين
كتبت - نوران خيري :

 تداولت أنباء في الفترة الأخيرة عن انتظار جورج كلوني وزوجته مولودًا جديدًا، وذلك بعد مرور 4 سنوات على استقبال تؤام، حيث كشفت تقارير أمريكية قد زعمت أن كلوني وزوجته كشفا لأصدقائهما والعائلة أنهما يستعدان لاستقبال طفل آخر.

 

حمل أمل كلوني يشغل بال المعجبين

قالت مصادر زعمت أنها مقربة من كلوني وزوجته: "الثنائي الأشهر في هوليوود يتوقعان توأمًا مرة أخرى، وأن أمل تجاوزت الثلث الأول من حملها، وأن علامات الحمل قد بدأت في الظهور عليها، وسرعان ما سيعرف الجميع".

واضافوا أن "جورج يشعر بالإثارة ولا يمكنه الانتظار لإخبار الجميع، وأن الزوجين غير متأكدين مما إذا كان بإمكانهما إنجاب المزيد من الأطفال، وقوبلت الأخبار بالتمنيات الطيبة في كل مكان، كان جورج فخورًا للغاية، وكانت أمل متألقة".

 

جورج كلوني ينفي خبر حمل زوجته

مع تداول هذة الأخبار، خرج جورج كلوني وزوجته المحامية في مجال حقوق الإنسان، أمل علم الدين، عن صمتهما وكشف حقيقة الخبر المنتشر، حيث قال المتحدث الرسمي باسم الثنائي وفقًا لصحيفة "ذا صن"، تلك الأنباء "ليست صحيحة، وليس هناك حمل، كل ما تم تداوله ليس صحيح بالمرة".

 

من هي أمل علم الدين

أمل علم الدين ولدت في 3 فبراير 1978، وهي محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني، وتعمل محاميةً في مكتب دوتي ستريت

تشامبرز، متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان.

 

مثلت أمل كلوني نخبة من صفوة المجتمع مثل جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس، الذي حاربت ضد ترحيل، يوليا تيموشينكو رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة والصحفي الكندي من أصل مصري محمد هشام.

في عام 2013 التقت أمل بـ جورج كلوني خلال لقاء جمعهما بأحد أصدقائهم في بحيرة كومو بإيطاليا، ووفقا لمكتب محاماة دوتي ستريت تشامبرز الذي تعمل به أمل فقد أصبحت الأخيرة خطيبة أشهر عازب بهوليوود الممثل جورج كلوني في 28 أبريل 2014 مما جعلها تحت مجهر الصحافة العالمية.

 

وفي يوليو 2014، انتقد كلوني علنا صحيفة التابلويد البريطانية ديلي ميل بعد زعمها أن والدة خطيبته تعارض زواجهما لأسباب دينية وهو ما دفع الصحيفة للاعتذار عن قصتها الخاطئة لكن كلوني رفض قبول الاعتذار ووصف الصحيفة بأنها "أسوأ أنواع تفبرك الأخبار ولو على حساب قرائها".