عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعب تنس يلقي باللوم على ارتفاع الحرارة لخسارته بأولمبياد طوكيو 2020

اللاعب الإيطالي
اللاعب الإيطالي

ألقى نجم تنس إيطالي باللوم على ارتفاع درجات الحرارة لخسارته أمام نظيره الروسي.

اقرأ أيضًا: حرارة الجو تهدد حياة لاعبي أولمبياد طوكيو 2020

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سقط فابيو فونيني في مجموعات متتالية أمام دانييل ميدفيديف 6-2 ، 3-6 ، 6-2 في مباراة أطلق خلالها على نفسه مرارًا لقب "frocio" ، وهو ما يُترجم إلى إهانة المثليين في اللغة الإيطالية.

وقال فونيني في قصته على إنستجرام بعد المباراة: "الحرارة أثرت على عقلي"،  وفي مباراة اليوم ، استخدمت تعبيرًا غبيًا حقًا تجاه نفسي، من الواضح أنني لم أرغب في الإساءة إلى مشاعر أي شخص وأعتذر عن الهراء الذي صدر مني."

أثار ميدفيديف أيضًا جدلاً من خلال توجيه اللوم إلى صحفي لسؤاله عما إذا كان الرياضيون الروس "يحملون وصمة الغشاشين" في دورة ألعاب طوكيو.

وقال: "أعتقد أنه يجب منعه من المشاركة بأي من الألعاب الأولمبية ، أو بطولة للتنس"، وأكمل: "أريد

رؤيته مرة أخرى في مقابلاتي شكرا.'

جاء اندفاع فونيني بعد أن خسر أمام خصمه الروسي، ألقى الإيطالي باللوم في اختياره للكلمات على الحرارة الشديدة ، مما دفع ميدفيديف إلى إخبار الحكم "سأموت" خلال المباراة.

يمكنني إنهاء المباراة ، لكن يمكنني أن أموت أثناء ذلك إذا مت ، هل ستكون مسؤولاً؟ قال ميدفيديف للحكم خلال المجموعة الثانية، وقال فونيني بعد المباراة إنه "لا يستطيع التنفس بشكل صحيح" في الملعب.

وقال الروسي: "شعرت أن الحجاب الحاجز كان مسدودًا، ولم أستطع التنفس بشكل صحيح ''، وواصل: "حتى من المجموعة الأولى لم أشعر بالراحة الكافية لتنفسى."