رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرارة الجو تهدد حياة لاعبي أولمبياد طوكيو 2020

دانييل ميدفيديف
دانييل ميدفيديف

بجانب المنافسات الساخنة التي يخوضها اللاعبون، خاض دانييل ميدفيديف المصنف 2 على العالم صراع من نوع خاص مع حرارة طوكيو حيث كادت تؤدي الحرارة بحياته.

اقرأ أيضًا: أول ممثلة صاعدة تقتنص الذهب بأولمبياد طوكيو 2020

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، احتاج الروسي إلى مهلة طبية وزيارة واحدة من مدرب قبل أن يتغلب على فابيو فونيني في الجولة الثالثة من فردي التنس للرجال تحت حرارة 30 درجة مئوية خلال وقت متأخر من الصباح وبداية بعد الظهر في طوكيو.

 وفقًا لتوقعات الطقس، كانت درجة الحرارة ستشعر بالقرب من 36 درجة، وكان نجم اللجنة الأولمبية الروسية يكافح كثيرًا مع الحرارة الخانقة وكذلك الرطوبة البالغة 79% في ملعب أرياك للتنس الذي سأله الحكم كارلوس راموس عما إذا كان يمكنه الاستمرار في اللعب.

ورد ميدفيدي: "يمكنني إنهاء المباراة ، لكن يمكنني أن أموت من الحرارة"، لم يمنع

الحرّ ميدفيديف من تحقيق فوز 6-2 و3-6 و6-2 على نظيره الإيطالي.

وأثار موقف ميدفيدي المزيد من الأسئلة حول سبب عدم موافقة المنظمين على طلبات في وقت سابق من البطولة من ميدفيديف ولاعبين آخرين - بما في ذلك المصنف الأول عالميا نوفاك ديوكوفيتش - لنقل جميع المباريات في الألعاب إلى المساء.

دعا ميدفيديف البالغ من العمر 25 عامًا، إلى إعادة التفكير في الجدولة ، قائلاً في وقت سابق من هذا الأسبوع: "ربما يجب أن تبدأ المباريات في السادسة ، لأنها في الواقع تلقي الكثير من الضوء على الملعب".