عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى ذكرى وفاته الثالثة.. تعرف على اخر أعمال الفنان الراحل محمد شرف

الفنان الراحل محمد
الفنان الراحل محمد شرف

يوافق اليوم الذكرى الثالثة  لوفاة الفنان القدير محمد شرف ، حيث غادر الحياة يوم 27 من يوليو عام 2018م عن عمر يناهز 55 عاماً .

 

اقرأ ايضاً..

شاهد.. دموع السوشيال ميديا على محمد شرف تكفي تماسيح الفن

 

وولد محمد شرف في مدينة اﻹسكندرية في عام 1963م، وتخرج من المعهد الفني التجاري في عام 1984م، سافر بعد ذلك إلى مدينة القاهرة من أجل العمل في المجال الفني.

 

وشارك "شرف " في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن مسلسلاته: " أرابيسك، للعدالة وجوه كثيرة، مبروك جالك قلق، العيادة"، ومن أفلامه: " البحر بيضحك ليه، عفاريت الأسفلت، فيلم ثقافي، ظرف طارق، آسف على اﻹزعاج، إكس لارج ".

 

 

واشتهر في دوره بفيلم " الرهينه " ،والذى جسد شخصية " عماد "، حيث شارك مع مجموعة من الفنانين مثل : أحمد عز ونور اللبنانية وياسمين عبد العزيز ،وماجد الكدواني

وصلاح عبد الله ،وسامح الصريطي ،وأشرف مصيلحي ومحمد فراج وبهجت عدلي ، وتم عرض الفيلم فى عام 2006م.

 

 

وكانت اخر أعماله مسلسل " صفين لولي " عام 2017م ،ليشارك الفنان الراحل عزت أبو عوف ،وبشرى وإيمان السيد ،وفيلم " أخلاق العبيد " مع مجموعة من الفنانين مثل : خالد الصاوي ،وسارة سلامة ، ويسرا اللوزي وسلوى عثمان وأماني كمال .

 

 

وشارك الممثل في مسرحية في السنة الذي توفى فيها وهى " باي واي فاي " ،مع مجموعة من الفنانين مثل عبير منصور ورانيا سالم ومصطفى الشامي وخالد الشيخ ومحمد شلش.