عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس (موقع التعليم الفني)

رابط إعلان نتيجة
رابط إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس (موقع ال

يبحث طلاب الدبلومات الفنية عن رابط بوابة التعليم الفني لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس بعد انتهاء الامتحانات.

 

ومن  المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 مساء اليوم، بعد الانتهاء من أعمال التجميع ورصد الدرجات فى جميع “كنترولات” على مستوى الجمهورية.

 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

 

ويحصل الطالب على النتيجة عن طريق رقم الجلوس الخاص به من هنـــا فور اعتمادها

 

اقرأ أيضا:

الان رابط.. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس في جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الفني

 

وأدى (816948) طالبة وطالبة في شهادة الدبلومات الفنية 2021، امتحانات الدور الأول فى (1431) مادة امتحانية، على مستوى جميع التخصصات، موزعين (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وبمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم، ان تتم الامتحانات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحمايتهم من العدوى بسبب فيروس كورونا، كما شهدت الامتحانات تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية فى بعض اللجان فى المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطلاب.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021


أكدت مصادر فى وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، سيتم إعلانها بنهاية هذا الأسبوع وغالبًا يوم الخميس المقبل وبحد أقصي يوم السبت 31 يوليو 2021، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، عقب قيام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة رسميًا.

تقدم هذا العام لخوض امتحانات الدبلومات الفنية 2021 عدد 816 ألفًا و948 طالبًا وطالبة، وذلك فى الامتحانات التى انتهت يوم الخميس أول يوليو الماض، وشارك 212 و951 ألفًا من المراقبين والمشرفين والمعاونين ورؤساء اللجان فى الإشراف على لجان الامتحانات والتى بلغ عددها

3 آلاف و11 لجنة امتحانية، تم أداء ألف و431 مادة امتحانية لمختلف أنواع الدبلومات الفنية وشعبها الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية.

وانتهت عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية يوم 10 يوليو الماضي والتى بدأت يوم 19 يونيو الماضي، وشارك فيها 45 ألفًا من المصححين، وتجري حاليًا أعمال المراجعة النهائية قبل اعتماد النتيجة نهائيًا من وزير التربية والتعليم.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الصحيح


انتشر عدد من الروابط غير الصحيحة لنتائج الدبلومات الفنية 2021، ونقدم هما الرابط الصحيح الذي يمكن أن يدخل الطلاب فور إعلان النتيجة والمتوقع يوم الخميس المقبل باذن الله، عبر الضغط على هنا على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .

 

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021


تستطيع الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر الدخول على موقع من الرابط بأعلي ثم اتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي (من هنا).
يقوم الطالب باختيار اسم الدبلوم المسجل فيه (الدبلوم الصناعي / الدبلوم الزراعي / الدبلوم التجاري / الدبلوم الفندقي ).
يقوم الطالب بكتابة رقم جلوسه.
يضغط الطالب بعد الانتهاء على زر عرض النتيجة.
مواعيد تقديم التظلم من نتيجة الدبلومات الفنية