عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفاء عامرتكشف حقيقة إتهامها بدهس سيدة بسيارتها وهروبها| تعرف على التفاصيل كاملة (فيديو)

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

أحدثت الفنانة وفاء عامر ضجة واسعة بتداول أخبار عن دهسها سيدة بسيارتها وهروبها، ما أثار غضب جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر، ما جعلها تتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضاً..

وفاء عامر: فيديو سيدة القطار بيوجع قلبي

 

وفاء عامر تكشف حقيقة دهس سيدة بسيارتها وهروبها

وفي سياق متصل، سرعان ما نفت وفاء عامر تلك الاخبار المتداولة مؤكدة أنها مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة  أثارتها إحدى الصحف الصفراء حيث قالت: "انا مظهرتش بقالي 3 ايام على فيس بوك لأن كان عندي حالة وفاة حد من أصدقائنا توفى وكان لازم نوصله لمثواه الأخير وندفنه"وذلك خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأرفقته بتعليق: "توضيح لإدعاء سيدة بالباطل وقضية وبلاغ للنائب العام".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

وتابعت: "أثناء انشغالي بالجنازة خلال اليومين اللي فاتوا، في صحفية بتقول انها دكتورة ومذيعة وتابعة للمجلس الاعلى للصحافة، بتقول انها شافتني خبطت حد بالعربية و موتته وهربت بمساعدة البودي جارد بتوعي .. انا اصلا معنديش حراس ولا بودي جارد يحرسوني لان هجيبهم يحرسوني من مين من جمهوري؟!".

 

 

وفاء عامر عن اتهامها بدهس سيدة بسيارتها: مش هسيب حقي وهستنى القانون يجبهولي

وأضافت: "انا مش هسيب حقي ولو هي عندها مستند تجيبه ولو حد قالها الكلام ده وشافه بعيمه تطلع تقول مين وكان فين، انا بعد الفيديو ده في فيديو تاني هينزله المحامي الخاص وهنطالب فيه المجلس الأعلى للصحافة بالنظر في أوراق هذه السيدة الفاضلة وسأظل أقول الفاضلة لحد ما القانون يجيبلي حقي".

 

آخر أعمال وفاء عامر

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة وفاء عامر كانت مسلسل "لحم غزال" والذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021 كضيفة شرف، وكان من بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.