رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

منة فضالي تفتح النار على ياسمين صبري: مبتعرفش تمثل.. واشترت الشهرة بفلوس جوزها (فيديو)

منوعات

السبت, 24 يوليو 2021 16:08
منة فضالي تفتح النار على ياسمين صبري: مبتعرفش تمثل.. واشترت الشهرة بفلوس جوزها (فيديو)منة فضالي وياسمين صبري

كتبت - آية عادل

 تصدرت الفنانة منة فضالي قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقاطع عدة من لقائها مع الإعلامي نزار الفارس ببرنامجه "مع الفارس"، المذاع عبر قناة "الرشيد" العراقية، حيث أدلت بتصريحات جريئة عدة أثارت غضب الكثيرين.

 

اقرأ أيضاً..

"شاهد.. منة فضالي من كواليس مسلسلها الجديد"هى

منة فضالي

 

منة فضالي تهاجم ياسمين صبري بتصريحات نارية:

 في خلال حديثها، كشفت منة فضالي عن رأيها في النجمة ياسمين صبري مقارنةً بالفنانة مي عمر، مؤكدة أن "ياسمين" لا تجيد التمثيل ولكنها جميلة شكلاً،

واستطاعت أن تشتري الشهرة بفلوس زوجها، حيث قالت: "مي عمر وياسمين آه ظهروا قبلي، بس ياسمين ليها ظروف خاصة ممكن جوزها بينتجلها ومي عمر بتشتغل بقالها فترة بتشتغل من مسلسل الأسطورة ومع عادل إمام بعيدًا عن محمد سامي".

 

 

منة فضالي: ياسمين صبري تمثيلها ضعيف بس مي عمر فنانة من زمان:

وتابعت: "أنا بالنسبالي بشوف ياسمين ست جميلة، لكن ممثلة ضعيفة، هي حلوة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل

حاجة، أنا شوفتها في مسلسل ضعيفة، لكن أنا أحبها شكلًا، هي شكلها حلو وزي القمر، لكن تمثيل ضعيفة.. هي ممكن تكون مشهورة لأن دلوقتي الناس بتشتري الشهرة، إنت دلوقتي تقدر تشتري المتابعين واللايكات كمان".

 

 

منة فضالي تستمتع بإجازتها الصيفية في تركيا:

 يُشار إلى أن منة فضالي سافرت إلى تركيا لقضاء إجازتها الصيفية وحرصت على مشاركة جمهورها بصور ولقطات مميزة من عطلتها الأخيرة، بعضها جاءت برفقة والدتها.

 

 

آخر أعمال منة فضالي:

 كانت آخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل "نسل الأغراب"، الذي خاضت به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021، وشاركها بطولته النجوم (مي عمر، محمد سامي، احمد السقا، أمير كرارة، ريم سامي، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.