رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وفاة الفنانة بدرية طلبة تشعل مواقع التواصل| تعرف على القصة كاملة

منوعات

الجمعة, 23 يوليو 2021 17:41
وفاة الفنانة بدرية طلبة تشعل مواقع التواصل| تعرف على القصة كاملةالفنانة بدرية طلبة

كتبت - آية عادل

تصدرت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول البعض أنباء عن وفاتها إثر تعرضها لحادث سير على طريق الساحل الشمالي. ، ما أثار قلق وفزع جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

صورة.. بدرية طلبة برفقة أحفادها

 

حقيقة وفاة بدرية طلبة

وفي سياق متصل، خرجت بدرية طلبة عن صمتها، لتنفي ما تداوله البعض عن وفاتها حيث قالت: "بطلوا إشاعات بجد حرام ترعبوا ولادنا واهالينا علينا عيب عليكم بتستفادو ايه".

 

 

أول تعليق من بدرية طلبة على شائعة وفاتها: كلاب الإشاعات

كما قامت بنشر صورة منشور لأحد المتابعين الذيت قاما بتداول شائعة وفاتها، وعلقت عليها قائلة: " كلب من كلاب الإشاعات"، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

بدرية طلبة تطلب الدعاء لياسمين عبد العزيز

يُشار إلى أن الفنانة بدرية طلبة كانت قد نشرت مقطع فيديو يجمعها بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأرفقته بتعليق: "الف سلامة يانور عينى ربنا يقومك بالسلامة

لحبايبك ولجمهورك اللي بيحبك وبيدعيلك من قلبه بالشفا وربنا يبعد عنك العين "، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

 

 

من هي بدرية طلبة

بدرية طلبة ممثلة مصرية من مواليد 24 أبريل 1971 ، اكتشفها المؤلف مصطفى سالم الذي تزوجها لاحقاً وقدمها في عمل من تأليفه بعنوان "برج الأبجدية" في الموسم الثاني، من إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

 

 

 وأثناء عملها بالمسرح مع الفنان الرحل سمير غانم والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية "دو ري مي فاصوليا" وعندما شاهدها المخرج رائد لبيب خلالها أعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي "حسين على الهواء" ، ومن ثم انطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.