عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عايزة تركب الترند.. ملكة الأحلام ترد على إصابة ياسمين عبدالعزيز بالسحر الأسود

النجمة ياسمين عبدالعزيز
النجمة ياسمين عبدالعزيز

أثارت مفسرة الأحلام أسماء بدوي حالة من الجدل حول أحدث تصريحاتها حول سبب تدهور الحالة الصحية لنجمة ياسمين عبدالعزيز ودخولها في غيبوية hنتقلت على آثارها الرعاية المركزة، وذلك عندما كتبت عبر صفحتها الشخصية بالفيس بوك: "الحالة التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز ما هي إلا أنها تعرضت لنوع من أنواع السحر".

 

اقرأ أيضًا..

عالم أزهري يرد على شائعة إصابة ياسمين عبدالعزيز بالسحر الأسود

وتابعت: "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر".

 

تدهور حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية تكشف عن الوجه الحقيقي للدجل والشعوذة 

 

وأضافت: "بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها بأية النسف من ضمن الأيات".

 

أسماء بدوي تفتح نار الجدل والشعوذة وتسئ لمفسري الأحلام 

 

اسماء بدوى

لتكثر الشائعات حول سبب تدهور الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بين الخطأ الطبي وإصابتها بتلوث بكتيري أو تسمم الدم وليختتم الأمر بأثارة الدجل والشغوذة والسحر.

 

وفي هذا السياق، اكدت ملكة الأحلام صوفيا زادة خلال تصريحاتها لـ "بوابة الوفد"، كذب ما صرحت به مفسرة الأحلام أسماء بدوي بإصابة ياسمين عبدالعزيز بالسحر الأسود، قائلة: " مينفعش حد يعمل سحر لأي شخص في الأشهر الأحرم، موضوع السحر الأسود ما هو إلا كدبه، تركب عليها التريند، لا توجد دلائل خاصة تدل على إصابة ياسمين عبدالعزيز بالسحر ".

 

 

ياسمين عبد العزيز

وتابعت صوفيا زاده أنها لا تستطيع معرفة سبب تدهور الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز لعدم تمكنها من الكشف عليها روحانية لتواجدنا في الأشهر الحرم.

ياسمين عبد العزيز

وكشفت صوفيا زاده عن الطريقة الصحيحة لكشف الروحاني هو يتم من خلال " ذكر أسم ياسمين عبدالعزيز وولدتها" لتواجدنا في الأشهر الحرم.

ياسمين عبد العزيز

وتوقعت أن السبب الأساسي في تدهور الحالة الصحية لنجمة ياسمين عبدالعزيز هو أصابتها بالعين "الحسد"، مؤكده أن إصابة الحسد أقوى بكثير من السحر لانه مؤذي للغاية ويمكن أن يحدث في آى وقت ويصيب الشخص بسهولة وقد يؤدي الى وفاته.

ياسمين عبد العزيز بالفستان الأبيض

وأوضحت صوفيا زادة أن السحر الأسود لا يتم على طريقة "صورة الشخص" ولكن إذا تم يتم عن طريق أخذ قطعة ملابس من ملابسه بإضافة مواد معينة لأتمام هذا السحر، ولكنه لا يصلح اتمامه نهائيا في الأشهر الحرام، كما انه من الأعمال المشينة المكروها عند الله ورسوله تأذي صاحبها قبل ما تأذي المجني عليه.

ياسمين عبد العزيز

وأشارت أن الدعاء يرفع البلاء فهناك أدعية خاصة بالحسد يفضل ان يدعي جمهور  ياسمين عبدالعزيز  لها بها حتى تشفى وتعود لاسرتها حياتها بشكل طبيعي في أقرب وقت، ومن أكثر  الأدعية استجابة لعلاج العين "الحسد" هي: - "يارب انت الشافي المعافي اللهم اشفي ( ياسمين عبد العزيز ) شفاءاً لا يغادره سقماً واللهم ارفع عنها شر اذي العين التي آلمت جسدها واوجعته  اللهم رد عين العائن عنها وواليها بالشفاء ".

ياسمين عبد العزيز  وأحمد العوضي

وتابعت: " اللهم أكف حامل كتابي هذا شر العين الحمراء ، والعين الحولاء ، والعين السوداء ، والعين الصفراء ، والعين الرقطاء ، والعين الشهلاء ، يا عين يا عائنة يا رديئة يا خائنة ، والسماء ذات البروج لكل عين تلوج ، والفجر لكل عين تجري ، والطور ويس لكل عين تعين ، والشمس وضحاها لكل عين تراها ، هل أتاك حديث الغاشية لكل عين ماشية ، والسماء والطارق لكل عين خارق".

ياسمين عبد العزيز تبكي